الميدان الرياضي : كاكا: مستعد لحرث أرضية كامب نو!
التاريخ : 2012-10-04

كاكا: مستعد لحرث أرضية كامب نو!

أعرب النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب وسط فريق ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم عن سعادته الغامرة بمشاركته كأساسي للمرة الأولى في مباراة رسمية مع فريقه الملكي خلال الموسم الحالي، وجاء ذلك الأربعاء أمام أياكس أمستردام الهولندي في دوري ابطال أوروبا.

وقدم كاكا طوال المباراة وحتى تبديله أداء متميزا لاقى استحسان الجميع.

وساهم كاكا في الفوز الساحق للريال على ملعب أياكس 4-1 في ثاني جولات المجموعة الرابعة، ليتصدر الميرينغي المجموعة بست نقاط.

واعترف كاكا بأنه تفاجئ باختياره في التشكيل الأساسي للمباراة، قائلا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا: "لقد فاجئني مورينيو بوضع اسمي في قائمة الـ11 الأساسيين، لكنني اعتبرت الأمر تحديا مع النفس، وقررت انتهاز الفرصة التي جاءت بعد جهد شاق والكثير من العرق المبذول".

وظهر أفضل لاعب في العالم 2007 بأداء مقنع في أولى مشاركاته الرسمية هذا الموسم حين حل بديلا للألماني مسعود أوزيل في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا الاخيرة بالليغا (5-1)، ليلعب أساسيا هذه المرة على حساب أوزيل نفسه، والأخير بات في حيرة من أمره في ظل ارتفاع أسهم كاكا والوافد الكرواتي الجديد لوكا مودريتش.

وأكد نجم منتخب السامبا أنه يبذل قصارى جهده لنيل رضا مدربه، وجهودا أكبر لحجز مركز في تشكيل الفريق الملكي، متمنيا أن يلعب دورا في الفوز بكلاسيكو الأحد المقبل أمام برشلونة بملعبه كامب نو.

وعن الكلاسيكو قال صانع الألعاب البرازيلي: "نعرف جيدا أنه لا بديل عن الفوز للإبقاء على حظوظنا في الحفاظ على لقب الليغا".

وشهدت مباراة ريال مدريد أمام اياكس مشاركة كاكا 74 دقيقة، وكانت تمريراته الجميلة نحو بنزيمة حاسمة في تسجيل أفضل هدف في اللقاء.

واستعاد البرازيلي ثقة مدربه البرتغالي مورينيو وحضي بدعم رئيس الفريق فلورنيتينو بيريز الذي قال خلال اجتماع للجمعية العمومية أنه ينتظر أداء رائعا من لاعب كبير لا يرغب الفريق في التخلي عنه.

وقال كاكا: "لا أعلم إذا كنت سألعب في كامب نو، سأنتظر قرار المدرب (جوزيه مورينيو). أنا على استعداد تام، وعلى معرفة بأن المجموعة هنا قوية للغاية"، في إشارة للمواجهة المرتقبة في الليغا بين الريال ومضيفه برشلونة متصدر المسابقة بفارق 8 نقاط.

وقال كاكا العائد لمنتخب البرازيل أنه علم بلعبه أساسي من مورينيو في المساء وهو ما يجعله مستعد بشكل دائم لتقديم المستوى نفسه.

عدد المشاهدات : [ 1929 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .