الميدان الرياضي : زيدان: إنييستا نجم إسبانيا
التاريخ : 2012-06-21

زيدان: إنييستا نجم إسبانيا





أولى أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان أهمية كبيرة للدور الذي يقوم به لاعب الوسط أندريس إنييستا في صفوف المنتخب الإسباني قبل لقاء البلدين في ربع نهائي كأس أمم أوروبا يورو 2012.

 

وقال زيزو في تصريحات لإذاعة كادينا كوبي الإسبانية إنييستا له تأثير كبير على طريقة لعب إسبانيا وقد شاهدنا ذلك في مباراة كرواتيا حين تغير الأداء بمجرد استعادته لمستواه.. كل لاعبو إسبانيا ممتازون ولكن إنييستا حالة خاصة.

 

واعتبر زيدان، بطل أوروبا مع المنتخب الفرنسي عام 2000 ، أن إسبانيا هي المرشح الأوفر حظا لا للفوز على فرنسا فحسب.. ولكن للفوز بالبطولة أيضا.

 

وأعرب أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات عن دهشته مما وصفه بـتحامل الصحافة الإسبانية على منتخبها، رغم تصدره مجموعته برصيد سبع نقاط.

 

ومن المعروف أن زيدان اعتاد أن يلعب دورا في إقصاء فرنسا لإسبانيا من البطولات الكبرى، فسجل خلال الفوز 2-1 في ربع نهائي يورو 2000 وخلال الفوز 3-1 في ثمن نهائي كأس العالم 2006

عدد المشاهدات : [ 755 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .