الميدان الرياضي : الى سمو الامير علي : نطالب بلاحتراف و ياسين البخيت خلف القضبان
التاريخ : 2012-05-19

الى سمو الامير علي : نطالب بلاحتراف و ياسين البخيت خلف القضبان

الميدان - ربيع العدوان


سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس اتحاد غرب اسيا رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم ....

لطالما كنت يا سمو الامير المنادي الاول لتفريغ لاعبي كرة القدم من عملهم لنقود حملة التطوير وتطبيق الاحتراف بكرة القدم الاردنية والتي تعاني الامرين بهذا الخصوص .

سمو الامير اللاعب ياسين البخيت هو لاعب شاب ابدع وامتع واصبح منذ العام الماضي سفيرا مميزا ورافعا لعلم الوطن من خلال الكرة وشرف الكرة الاردنية اجمع .

سمو الامير  ياسين البخيت  موقوف الان على ذمة قضية امنية بعد ان رفضت الجهة التي يعمل لديها بتمديد اجازته بسبب احترافه بالسعودية مما ادى الي ايقافه عند عودته لمطار الملكة عالية وفور ان حطت قدميه ارض الوطن .
نعلم ان جهاز الدرك نفذ القانون حرفيا..لكن لماذا لا يعامل جميع رياضي الدرك بنفس المعاملة؟!! وهنالك العديد من اللاعبين زملائه ينالون اجازات دون تعب ولا اجهاد .
سمو الامير هذه الحادثة مؤشر خطير يهدد الكرة الاردنية ويهدد مسيرة اللاعب الذي بات مستقبله الكروي معرض للاندثار خصوصا وانه معرض للحبس لمدة 3 اشهر بعد محاكمة عسكرية وحالته النفسية تزداد سوء يوما بعد يوم كما انه ملتزم بعقد مع الفيصلي السعودي وقعه قبل مجيئه للاردن .
نناشدك يا سمو الامير كاعلام وكجماهير وادارة ولاعبين بالسعي نحو الافراج عن ياسين واعادته للحياة الكروية وانصافه حيث تبدل الوضع وتم عقاه بدلا من مكافئته .

ونناشدك يا سمو الامير بالسعي نحو الزام تفريغ اللاعبين من اعمالهم وانت الذي تسعى دوما لذلك لانك تعلم مدى خطورة الموضوع وكم سيؤثر على الكرة الاردنية وتقدمها ....

اتمنا من جميع الاعلاميين الرياضيين ان يساندوا اللاعب وهي بداية لحملة من اجل الدعوة للافراج عن البخيت .
عدد المشاهدات : [ 2958 ]
  • ( 1 )
    عبادي
    اه والله نتمنى من الكل مسانده ياسين البخيت لانه لاعب رائع وابدع
  • ( 2 )
    هديب
    لاعب رائع احنا ما عنا احترام للاعب المحترف
  • ( 3 )
    علاونه
    اه والله وانا اتمنى من الكل مساندة الاعب المحترف الاصلي الرائع البخيت وبتمنى انشاء الله الافراج عنه ونسمع الاخبار الحلوه والله بوفقك يا بخيت
  • ( 4 )
    العمايره
    البخيت يستحق ان يلعب بالمنتخب وشاهدناه في نادي التعاون السعودي وابدع واعجب من نادي الفيصلي
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .