الميدان الرياضي : اخبار النجوم لخالد خطاطبة يوميا على الميدان سبورت
التاريخ : 2012-03-19

اخبار النجوم لخالد خطاطبة يوميا على الميدان سبورت

الميدان – محليات

الجزيرة يدرس ابعاد أبو كشك

يدرس نادي الجزيرة ابعاد لاعب فريقه الكروي مؤيد أبو كشك، بسبب غيابه بدون عذر عن مباراة الفريق الاخيرة امام اليرموك بدوري المناصير للمحترفين، والتي انتهت بفوز الجزيرة بنتيجة 1-0.

وابدى المدير الفني للفريق محمد عمر استغرابه وامتعاضه من غياب اللاعب عن المباراة بدون عذر ودون ابلاغ الادارة، إلى جانب احتجابه عن التدريبات التي سبقت المباراة.

ويعتزم الجزيرة اتخاذ أولى الخطوات لمعاقبة أبو كشك وفقا للوائح والقوانين والتي تنص على خصم 50 % من راتب اللاعب والبالغ 1500 دينار شهريا، قبل انتظار حضور اللاعب الى النادي لتقديم الاعتذار، وفي حال واصل احتجابه فان قرار الحرمان والابعاد سيكون حاضرا، خاصة وان عقد أبو كشك مع الجزيرة ينتهي بنهاية الدوري الحالي.

وكان أبو كشك احتجب عن التدريبات التي سبقت المباراة، وبالتالي عدم تمكنه من استلام مبلغ 300 دينار، وهي مكافأة الفوز قبل الاخير على فريق الوحدات بالدوري.

لاعبون في الرمثا يبكون وسمارة يشيد بالاداء

بكى عدد من لاعبي فريق الرمثا في غرفة غيار الملابس أول من أمس، عقب نهاية مباراتهم امام الوحدات التي انتهت بالتعادل السلبي، حيث رأى اللاعبون انهم اضاعوا الفوز في اللقاء، بعدما بسطوا افضليتهم واضاعوا جملة من الفرص.

ومن ابرز لاعبي الرمثا الذين بدت عليهم علامات التأثر حارس المرمى عبدالله الزعبي، ولاعب الوسط مصعب اللحام، والمهاجم حمزة الدردور.

رئيس النادي عبدالحليم سمارة، توجه فور نهاية المباراة الى غرفة غيار الملابس، حيث اشاد بأداء فريقه، واعتبر انهم الفريق الافضل حاليا، والفريق الأكثر استحقاقا للفوز بلقب الدوري.

واشار سمارة في حديثه للاعبين الى انهم قدموا مستوى متميزا، ونجحوا في عكس صورة جيدة عن الفريق، ولكن التوفيق خانهم لينتهي اللقاء بالتعادل.

واعتبر سمارة ان الكرة ما تزال في ملعب اللاعبين للظفر بلقب الدوري، متمنيا لهم التوفيق في المباريات المقبلة، لا سيما وانهم على مقربه من احراز اللقب.

لماذا الغى درويش هدف الوحدات في الرمثا؟

علمت "الغد" ان طاقم التحكيم الذي ادار مباراة الرمثا والوحدات بدوري المناصير للمحترفين، برر الغاء هدف الوحدات في مرمى الرمثا، بأنه وحسب اعتقاده شاهد الكرة تلمس كتف احد لاعبي الوحدات قبل وصولها الى اللاعب الذي سجل الهدف والذي لم يكن متسللا.

ويرى الحكام ان قرارهم في المباراة، جاء بعد مشاهدتهم للكرة وهي تلمس كتف احد لاعبي الوحدات الذي تدخل باللعب بهذه اللمسة، وبالتالي اعتبار اللاعب الذي سجل الهدف متسللا.

وينتظر ان تعقد دائرة الحكام جلسة متابعة للمباراة، للوقوف على الحالة بشكل دقيق، ومن ثم تقييم قرار الحكم.

فسخ عقد كينث بيد إدارة الوحدات

بات أمر فسخ عقد المحترف النيجيري في صفوف فريق الوحدات لكرة القدم كينث بيد إدارة النادي، في ضوء التقرير الذي يستعد الجهاز الطبي للفريق لتسليمه للنادي، والذي يؤكد فيه حاجة اللاعب للمزيد من الوقت للعودة الى الملاعب، وبالتالي عدم الاستفادة منه خلال المباريات القريبة المقبلة.

ورغم محاولات الجهاز الطبي التسريع في عملية علاج اللاعب النيجيري، واعادته للمنافسات بعد العملية التي اجراها قبل اشهر في الركبة، الا ان كينث ما يزال يحتاج الى المزيد من الوقت، وبالتالي عدم المشاركة في وقت قريب.

6 حكام يغادرون إلى لبنان والسعودية

غادر الحكام ناصر درويش ويوسف ادريس وفيصل شويعر وسليمان دلقم الى لبنان يوم أمس الاحد، وذلك لادارة مباراة بكأس الاتحاد الآسيوي.

كما يغادر اليوم الى السعودية الحكمان عيسى عماوي واحمد مؤنس، للمشاركة في إدارة مباراة الاتفاق السعودي والعهد اللبناني ضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

بشار يستعد للاقلاع إلى قطر

يستعد قائد المنتخب الوطني ولاعب فريق الوحدات لكرة القدم بشار بني ياسين، للاقلاع الى قطر اليوم الاثنين او يوم غد الثلاثاء على ابعد تقدير، وذلك لتلقي العلاج اللازم للاصابة التي يعاني منها منذ فترة طويلة.

ووفق بشار في تصريح لـ"الغد" فان موعد سفره اليوم او غدا، يعتمد على حجوزات السفر التي يتولاها اتحاد الكرة الذي سيشرف على علاج اللاعب، ويتكفل بكامل النفقات، كون بني ياسين تعرض للاصابة اثناء مشاركته في صفوف المنتخب الوطني.

وتعتمد فترة اقامة اللاعب في قطر على التشخيص الطبي الذي سيحدد آلية العلاج، والفترة التي يحتاجها بشار للبقاء في قطر.

مدرب كفرسوم يركز على العامل النفسي

بدأ المدير الفني الجديد لفريق كفرسوم لكرة القدم مراد الحوراني التركيز على العامل النفسي، اثناء تعامله مع لاعبي الفريق الذين عانوا خلال الفترة الماضية من اشكاليات مع الإدارة، ادت الى تراجع مستوى الفريق.

ونجح الحوراني نوعا ما في حث جميع اللاعبين على الانتظام بالتدريبات، خاصة وان اول تدريب له مع النادي الاسبوع الماضي، شهد امتناع بعض اللاعبين عن دخول الملعب للتدريب، لولا إجادة الحوراني لفن التعامل مع نجوم الفريق، واقناعهم بضرورة ترحيل مشاكلهم مع الادارة الى خارج الملعب، والتركيز داخل المستطيل الاخضر على تحقيق الفوز فقط.

يشار الى ان بعض المشاكل المالية العالقة بين الإدارة واللاعبين، تؤثر بين الفينة والاخرى على مسيرة الفريق الفنية.

كواليس النجوم

• نجم فريق الوحدات لكرة القدم عبدالله ذيب، شارك في المباراة الاخيرة أمام الرمثا وهو يعاني من "انفلونزا"، حيث اصر اللاعب على المشاركة رغم النصائح التي تلقاها بالجلوس على مقاعد البدلاء.

• فريق الخور القطري الذي يلعب في صفوفه حسن عبدالفتاح، تعادل أول من أمس امام فريق الوكره بنتيجة 1-1، ضمن منافسات دوري نجوم قطر.

• قام نادي الجزيرة بنقل لاعبي فريقه الكروي سالم عجالين وعوض راغب الى المستشفى، عقب مباراة الفريق الاخيرة امام اليرموك، وذلك للاشتباه باصابتهما بشعر في العظم... الفحوصات وصور الاشعة التي خضع لها اللاعبان، كشفت عن تعرض عجالين لكدمة قوية في اليد بينما تعرض راغب لكدمة في القفص الصدري، وبالتالي عدم الحاجة للاحتجاب عن المباريات المقبلة.

• لاعب فريق الفيصلي لكرة القدم مهند المحارمة، اصيب بانفلونزا نتيجة تغير الاجواء اثناء رحلته من عمان الى البحرين ومن ثم العاصمة العمانية مسقط.

• المحترف الفلسطيني في صفوف فريق اليرموك لكرة القدم علاء عطية، يعود الى عمان يوم غد الثلاثاء، للالتحاق بتدريبات فريقه استعدادا للقاء الوحدات يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.. عطية انهى مشاركته مع منتخب فلسطين ببطولة التحدي التي شارك فيها المنتخب الفلسطيني.

• رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم ناجح حمود، تواجد في عمان أول من أمس، لاهداف عديدة من ضمنها ترتيبات معسكرات المنتخب العراقي استعدادا للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

• لاعبو الجزيرة يتسلمون مكافأة الفوز على اليرموك، قبل مباراتهم المقبلة يوم الجمعة أمام فريق البقعة.

• لاعب في ناد محترف، اشار الى انه وزملاءه يعتقدون ن تشكيلة الفريق التي خاضت آخر مباراة للفريق بالدوري، تغيرت في اللحظات الأخيرة... اللاعب اشار الى ان المدرب كان سيزج بتشكيلة معينة، قبل ان تطرأ تغييرات على التشكيلة في المساء.

• مدير فني لناد محترف، اقترح على لاعبيه جمع مبلغ من المال لشراء خاروف ومن ثم ذبحه، لازالة النحس الذي يلازم الفريق في المنافسات الرسمية.

• محترف في ناد محلي، طفح لديه الكيل من تصرفات ناديه، وبات على وشك إعلان ابتعاده عن الفريق بانتظار بعض الامور التي ستحدد موعد خطوته المقبلة.

• اتصال جرى أمس بين إدارة الجزيرة واللاعب قصي أبو عالية، انتهى بالاتفاق على ان يحضر اللاعب الى النادي للتوقيع على فسخ العقد رسميا.

عدد المشاهدات : [ 1794 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .