الميدان الرياضي : الامير علي يطمئن على حالة مصطفى انور الصحية
التاريخ : 2012-02-21

الامير علي يطمئن على حالة مصطفى انور الصحية

الميدان - محلي
 أبدى سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم اهتماما كبيرا بالحالة الصحية لنجم منتخب الشباب ونادي الوحدات مصطفى أنور والذي يرقد حاليا بغرفة العناية الحثيثة بمركز الحسين للسرطان. 
ونقل محمد عليان نائب سمو رئيس الاتحاد تمنيات سموه ودعائه بالشفاء لنجم المنتخب وذلك خلال الزيارة التي قام بها اليوم الثلاثاء الى مركز الحسين للسرطان حيث زار اللاعب والتقى مع الفريق الطبي الذي يشرف على حالة اللاعب واستمع منهم لشرح عن حالته المرضية ونقل لهم ثقة سمو الامير بالكوادر الطبية بالمستشفى والخدمات التي تقدم له ولجميع المرضى وحرص سموه على توفير كل ما يحتاجه النجم المريض مصطفى من العلاج سواء من داخل او خارج الوطن. 
وأكد الفريق الطبي انه ينتظر نتائج التحاليل الطبية التي أجريت لمصطفى لتشخيص حالته بصورة كاملة وان علاجه يتم وفقا لحالته الصحية التي دخلت مرحلة حرجة نسبيا نظرا لقوة الجرثومة التي أصابت النجم. 
وأكد عليان لوالد ووالدة اللاعب ان اتحاد كرة القدم وبتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين يقف الى جانبهم وسيكون معهم في كل ما يحتاجه اللاعب باعتباره احد النجوم الذين مثلوا الوطن بنهائيات كاس اسيا العالم الماضي واحد شباب الوطن وان سموه وجه الاتحاد لتوفير كل ما يمكن تقديمه من اجل ابنهم واحد ابناء اسرة الكرة الاردنية.
ووجه والد النجم شكره وتقديره واسرته وعائلته الى سمو الامير علي واسرة الاتحاد الاردني لكرة القدم، مشيدا بمكارم الهاشمين وان هذا الاهتمام من سموه واسرة الاتحاد يساهم بتخفيف حجم الضغط النفسي الذي يتعرض له ووالدته واسرة المريض.
وكانت الدائرة الفنية ممثله بالكابتن محمود الجوهري والكادر الفني والاداري لمنتخب الشباب زاروا زميلهم النجم مصطفى انور قبل عدة ايام واطمأنوا على وضعه الصحي. 
وكان اللاعب مصطفى انور مثل منتخب الشباب بتصفيات كأس اسيا في نيبال وساهم مع رفاقه ببلوغ نهائيات البطولة والتي اقيمت في الصين قبل نحو عامين ويحظى باشادة من رفاقه اللاعبين والجهازين الفني والإداري لدماثة خلقه وحسن انضباطه العالي وهو يلعب في اكثر من مركز في الخط الأمامي وينتظره مستقبلا زاهرا بكرة القدم.
--(بترا)
عدد المشاهدات : [ 2334 ]
  • ( 1 )
    ابو صالح
    الله يشافيك ويعافيك
  • ( 2 )
    redrosa
    الله يشفيك ياربي
  • ( 3 )
    عمر الرواشده
    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يمن على مصطفى أنور بالشفاء العاجل اللهم آمين
  • ( 4 )
    فيصلاوي للنخاع
    الله يشافيه يا رب ويبعد عنه كل شر
  • ( 5 )
    فيصلاوي
    الله يشفيك من كل قلبي ويخليك لاهلك
  • ( 6 )
    Ezequiel
    With the bases loaded you struck us out with that awnser!
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .