الميدان الرياضي : سلة الرياضي تغادر إلى إيران لمواجهة مهرام
التاريخ : 2012-02-21

سلة الرياضي تغادر إلى إيران لمواجهة مهرام

الميدان - محلي
غادر عمان يوم الأحد نادي الرياضي أرامكس لكرة السلة متوجها الى طهران، وذلك لخوض مباراة الإياب أمام فريق مهرام الإيراني، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة غرب آسيا، في اللقاء الذي يقام يوم الثلاثاء.

وكان فريق الرياضي أرامكس قد تغلب أول من أمس على فريق الكلية 88-45، ضمن دوري أندية الدرجة الممتازة، والذي اعتبره المدير الفني الكابتن معتصم سلامة، بمثابة بروفة نهائية قبل مواجهة مهرام، في لقاء لا يخلو من الصعوبة بمكان، خصوصا وان الرياضي خسر لقاء الذهاب في عمان 52-91، وأكد سلامة ان الفريق يعاني من سلسلة إصابات، كان آخرها إصابة لاعبي الارتكاز فيصل خير وعلي جمال، حيث تم إجراء عملية في الشفة السفلية لفيصل خير، بالإضافة الى الإصابة التي لحقت بعلي جمال، وهي عبارة عن خلع في الكتف، وقام المعالج الطبيعي مصطفى أبوعلي بإجراء الإسعافات اللازمة، والتي تتطلب منحه فترة استراحة وربما لن يشارك في تمرين اليوم في الصالة  ذاتها التي سيجري فيها اللقاء.

وأشار سلامة الى غيابات محمد جمال بسبب التواء في الكاحل، ومحمد الشامي بتمزق في أربطة الكاحل، وسيف عامر لإجرائه عملية جراحية وبحاجة الى المزيد من الراحة قبل مباشرة التدريبات، وفادي السقا لإصابته بتمزق في عضلات الفخذ، فيما يغيب عيسى كامل بسبب ارتباطات العمل، وهو السبب ذاته لغياب المدرب معتصم سلامة عن مرافقة الفريق، حيث سيتولى سمير مرقص مهام المدير الفني ومدرب الفريق في لقاء الإياب.

ويرأس وفد فريق الرياضي أرامكس أمين سر النادي فادي الصباح والمدير الفني سمير مرقص، والمعالج الطبيعي مصطفى أبو علي، بالإضافة الى اللاعبين فيصل خير وعلي جمال وعلي الزعبي وعمار جبري وعمار بسطامي وأحمد الدويري وأحمد عبيد بالإضافة الى المحترف الأميركي لوني فاندربيرك.

وكان فريق الرياضي أرامكس ممثل السلة الأردنية الوحيد في البطولة حل في المركز الرابع لتصفيات المجموعة الأولى التي أقيمت في ضيافة الرياضي اللبناني، حيث خسر أمام الرياضي اللبناني 78-111، وأمام بتروشيمي الإيراني 55-85 وأمام ذوب أهان الإيراني 71-87 واختتم مبارياته بالفوز على التلال اليمني 104-52، وتأهل لبطولة غرب آسيا التي سيتم تحديد مكانها وزمانها لاحقا.
عدد المشاهدات : [ 1872 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .