الميدان الرياضي : راموس .. القلب النابض
التاريخ : 2012-02-05

راموس .. القلب النابض


الميدان - نجم الاسبوع

رغم خلافاته الأخيرة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، لكن المدافع الدولي سيرخيو راموس أكد أن العمل الجماعي بالفريق هو السبيل الوحيد لتتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بعد غياب.

وقال راموس صاحب هدف الفوز على خيتافي: "كانت مباراة صعبة ضد خصم يجعل الأمور دائما أصعب لنا، ومن المهم أننا تجاوزنا التحدي وفزنا بالنقاط الثلاث التي تمثل دفعة قوية لنا لمواصلة مشوار البطولة".

وواصل ريال مدريد انطلاقته الرائعة في "الليغا" وعزز الفريق موقعه في صدارة المسابقة بفوز ثمين على مضيفه خيتافي السبت في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

وسجل راموس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 ليقود ريال مدريد إلى الفوز السادس على التوالي ليرفع الفريق رصيده إلى 55 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق سبع نقاط أمام منافسه العنيد برشلونة حامل اللقب الذي تغلب على ريال سوسييداد بهدفين مقابل هدف.

وأضاف راموس: "الموسم طويل وسنستمر في محاولة توسيع الفارق مع برشلونة ، ونحن نستحق الفوز على الرغم من صعوبة المباراة، فهو فريق قوي صعب أن تحصل على النقاط الثلاثة من ملعبهم".

وسبق لبرشلونة أن تغلب على خيتافي وحرمه من الفوز والثلاث نقاط، ويعتبر تخطي ريال مدريد لعقبة هذا الفريق على أرضه خطوة مؤثرة في مشوار الفوز باللقب الغائب عن خزائن الملكي.

وعن تسجيله للهدف قال راموس: "الفضل في تسجيلي للهدف يعود إلى العمل الجماعي، وهو ما يحدث لمساعدتنا على الفوز بالألقاب، فنحن نواجه فرق لا تجعل الأمور سهلة لنا وكل مباراة ستكون أكثر صعوبة لأن الكل لديه أهداف يريد أن يحققها".

واختتم الدولي الإسباني صاحب 30 هدفا في "الليغا": "يجب علينا مواصلة العمل لأننا جميعا نستفيد عندما نفوز. نحن نقوم بعمل جيد، وأنا متأكد من أن هذه الديناميكية سوف تجلب لنا الكثير من النجاح".
عدد المشاهدات : [ 747 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .