الميدان الرياضي : سلة التطبيقية يتوجه الى لبنان لخوض دوري اندية غرب اسيا
التاريخ : 2012-01-23

سلة التطبيقية يتوجه الى لبنان لخوض دوري اندية غرب اسيا

الميدان - محلي
يتوجه وفد نادي التطبيقية لكرة السلة يوم الاثنين الى لبنان للمشاركة في تصفيات المجموعة الثانية لدوري اندية غرب اسيا لكرة السلة والتي ستقام في بيروت خلال الفترة (25-29) الشهر الجاري.

ويرأس الوفد رئيس النادي د. هيثم ابو خديجة ويضم المدير الفني منتصر ابوالطيب ومساعده عبدالسلام صالح ومدير الفريق احسان القواسمة والمعالج لؤي المرايات اللاعبين وسام الصوص، محمد حمدان، موسى العوضي، عبدالله ابوقورة، محمد شاهر، اسلام عباس، غازي النبر، محمود عابدين، احمد نوفل الى جانب المحترفين الاجنبيين كوينتن داي وايشيان اندرسون، فيما قرر الجهاز الفني ضم اللاعب خلدون ابورقية على سبيل الاعارة من نادي كفريوبا.

وبحسب برنامج المباريات يستهل التطبيقية مشوراه بلقاء الشانفيل اللبناني عند الساعة الرابعة من عصر يوم (26) الجاري، ويلتقي في اليوم الذي يليه وبالتوقيت السابق فريق المتحد اللبناني، فيما يواجه مهرام الايراني الساعة السادسة من مساء يوم (28)، ويختتم مشواره بلقاء دهوك العراقي الساعة الرابعة من عصر يوم (29).
عدد المشاهدات : [ 1592 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .