الميدان الرياضي : اتحاد السلة الأردني يبحث التجديد مع بالدوين
التاريخ : 2012-01-16

اتحاد السلة الأردني يبحث التجديد مع بالدوين

الميدان - محلي
 
وجه اتحاد كرة السلة الدعوة لتاب بالدوين مدرب المنتخب الوطني للرجال للحضور الى عمان في غضون أسبوع.
وقال هلال بركات رئيس الاتحاد في تصريح الى «الرأي» أنه سيتم عقد اجتماع مع بالدوين لمناقشة امكانية ومتطلبات التعاقد معه لمدة جديدة، بعدما انتهى عقده السابق بانتهاء الدورة الرياضية العربية، وغادر الى اليونان حيث تقيم عائلته.
وأضاف : المباحثات ستكون تمهيدية في انتظار صدور ميزانية الاتحاد للعام الحالي، والتي من المرجح أن تكون مساوية على الأقل لميزانية السنة الماضية ومقدارها (961) ألف دينار، اضافة الى نحو عشرة بالمئة من هذا المبلغ تكون مخصصة لمشاركة المنتخب الوطني في الملحق المؤهل للأولمبياد.
وتابع « في حال توصلنا لاتفاق مبدئي معه، سنطلب منه تقديم خطة اعداد المنتخب لخوض منافسات الملحق التي ستقام في فنزويلا خلال تموز القادم».
وساهم بالدوين الأميركي الجنسية النيوزيلندي الأصل في قيادة المنتخب الوطني لتحقيق انجازات مميزة، أبرزها فوزه بفضية بطولة أمم آسيا.
وأشار بركات الى أن اتحاد كرة السلة كان اعتذر عن حضور قرعة الملحق المقررة في فنزويلا أواخر الشهر الجاري، وذلك في اطار السياسة التي يتنهجها الاتحاد لترشيد النفقات، معلنا أنه قرر وأمين سر الاتحاد ابراهيم الشعراوي وللسبب ذاته الاعتذار عن السفر الى مدريد لحضور حفل انطلاق الترتيبات الادارية والفنية والتنظيمية لاستضافة نهائيات كأس العالم باسبانيا 2014.
وقال أنه سيتم دعوة المدرب اليوناني المرشح لتدريب منتخب الشباب لبحث الأمور المتعلقة بالتعاقد معه.
وأكد بركات أن الدوري الممتاز سيقام دون محترفين أجانب، حيث اعتذر الاتحاد عن قبول عرض الجمعية الأميركية الخيرية لتزويد الأندية بثمانية لاعبين محترفين وذلك لضيق الوقت وعدم وجود لاعبي ارتكاز ضمن الأسماء التي تلقاها الاتحاد، الذي أبقى على امكانية التعاون في العام القادم.

جريدة الرأي الأردنية


عدد المشاهدات : [ 1480 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .