الميدان الرياضي : نادال: لم أتمتّع بفترة راحة كافية
التاريخ : 2012-01-03

نادال: لم أتمتّع بفترة راحة كافية

الميدان - عالمي
 

أكّد نجم التنس الإسباني رافايل نادال المصنّف الثاني على العالم اليوم الاثنين خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره على هامش مشاركته ببطولة قطر "إكسون موبيل" للتنس التي افتتحت  فعالياتها اليوم في العاصمة القطرية الدوحة على أهمية هذه البطولة في أجندة مشاركاته في مختلف بطولات الموسم الجديد.

 
وكشف نادال عن سعيه الشديد لتحقيق نتائج طيبة في النّسخة الحاليّة للبطولة ومواصلة الموسم بتحقيق النجاح المطلوب.
 

وأضاف نادال أنّ بطولة "أكسون موبيل" تمثّل تحدياً كبيراً بالنسبة إليه بسبب عدم جاهزيته الكاملة وغيابه عن الملاعب، نتيجة إصابته بالكتف، نافياً في الوقت ذاته أن تكون تداعيات الإصابة التي تعرّض لها في الأسابيع القليلة الماضية قائمة في الفترة الحالية.

 
وأوضح الإسباني: "لا أشعر بآلام  في الوقت الرّاهن وأشعر بأنّني بدأت أستعيد جاهزيتي  نتيجة المجهود الكبير الذي بذلته في فترة العلاج".
 

وجدّد نادال تأكيده على أنّه لم يحصل على فترة الراحة الكافية بين الموسم المنقضي والموسم الجديد، مشيراً: "لم أتمتّع بفترة الراحة الكافية بسبب الإصابة التي تعرّضت إليها في الكتف وواصلت تدريباتي بصالة  الألعاب".

 
وحول الأداء القوي الذي قدّمه اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش في الموسم الماضي, قال نادال: " الجميع يعرف أنّه من الصعب الفوز على ديوكوفيتش ولكن الرياضي لا يمكن أن يحافظ على جاهزيته الكاملة طوال الموسم ولا بدّ  له من التراجع في بعض الفترات. لقد كنت المصنّف أولاً في العالم خلال بطولة  إكسون في الموسم الماضي ولكنّني تراجعت بعد ذلك إلى المركز الثاني".

 
وأقرّ نادال بتفوّق ديوكوفيتش عليه في جميع المواجهات التي جمعت بينهما في الموسم الماضي وقال: "ديوكوفيتش كان أفضل منّي في كلّ المباريات التي جمعت بيننا ولا أعرف متى سأفوز عليه. أتمنّى أن يكون ذلك قريباً".

 

عدد المشاهدات : [ 1561 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .