الميدان الرياضي : منتخب سيدات الأردن يواجه مصر مرتين
التاريخ : 2022-10-03

منتخب سيدات الأردن يواجه مصر مرتين

اختتم المنتخب الوطني النسوي، تدريباته الفنية والبدنية في العاصمة عمان، استعداداً للمغادرة ظهر اليوم الاثنينإلى القاهرة، للدخول في معسكر تدريبي خارجي، يتخلله مباراتين وديتين مع أصحاب الأرض يومي 6 و9 الجاري.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير في عمّان، يوم الأحد على ملعب الكرامة، بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو، حيث اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية والفنية.

ويضم وفد المنتخب لمعسكر مصر، اللاعبات: ملك شنك، روند كساب، شرين الشلبي، ميساء جبارة، شهناز جبرين، آية المجالي، لانا فراس، مي سويلم، رند أبو حسين، لين البطوش، تسنيم أبو الرب، تحرير القواسمي، تسنيم اسليم، ليان العجارمة، نور المشايخ، لجين البطوش، إيناس الجماعين، تالا البرغوثي، بانه البيطار، لينا الصاحب، العنود غازي، روزبهان فريج، شارلوت الأبيض.

اتفاقية تعاون بين الأردن ومصر
ويأتي معسكر النشميات في مصر في إطار اتفاقية التعاون التي وقعها الاتحاد الأردني ونظيره المصري في نيسان الماضي والتي تتضمن تبادل الخبرات والكفاءات، وعقد الدورات التدريبية لصقل المدربين والإداريين، إلى جانب المعسكرات التدريبية والمباريات الودية بين المنتخبات النسوية بكافة فئاتها.

ويشكل معسكر النشميات الذي يأتي ضمن أيام فيفا المعتمدة، ضمن التحضيرات لخوض التصفيات الأولمبية في نيسان القادم.

وكان المنتخب توج مطلع الشهر الماضي بلقب بطولة غرب آسيا للسيدات، للمرة الخامسة في تاريخه، بعد حصده العلامة الكاملة في مواجهة لبنان، سوريا وفلسطين.
عدد المشاهدات : [ 493 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .