الميدان الرياضي : مدرب العراق راضي شنيشل: الاتحاد الأردني كان ذكي .. ومنافسنا محترم ومنظم !! صور وفيدو
التاريخ : 2022-09-22

مدرب العراق راضي شنيشل: الاتحاد الأردني كان ذكي .. ومنافسنا محترم ومنظم !! صور وفيدو

أوضحَ المدير الفني للمنتخب العراقي راضي شنيشل في المؤتمرِ الصحفي الخاصّبـ بطولة الأردن الرباعية الدولية، إن خطوةَ الاتحاد الأردنيّ كانت ذكيةً بالاستفادةِ من أجندةِ الفيفا بعملِ دورةٍ مُصغرة.

وأضافَ شنيشل: إنه بدأ مسيرتهُ الدوليّة وختمها مع المنتخبِ العراقيّ من الملاعب الأردنيّة، وكانت عام 88 في كأس العرب والدورة العربيّة عام 99 .

وفيما يتعلقُ بالاستعداداتِ لمباراةِ الغد الجمعة أمام المنتخبِ العماني، فقد بيّنَ شنيشل، إن المنافسَ منتخبٌ محترمٌ ومنظمٍ، ويلعبُ أسلوبَ كرة حديثة، وستكون المنفعةُ لكلا الطرفين في هذه المُواجهةِ.

وأشارَ شنيشل إلى إن هناك تفاوتاً في الجانبِ البدني عند لاعبيه، بسبب توقفِ منافسات الدوري، حيث أنه حاول قدرَ الإمكان أن يجهزَ اللاعبين من خلال معسكرِ بغداد لكن الفترة لم تكن كافيةً.

وعن استدعاءِ (11) لاعباً محترفاً لصفوفِ المنتخب العراقي، كشفَ عن إن عمليّة تجميع اللاعبين المحترفين لم تكن سهلةً لكن جميعهم بالنسبةِ لنا عناصر مهمة ورئيسيّة.

تابعوا الفيديو التالي...



عدد المشاهدات : [ 135 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .