الميدان الرياضي : منتخب "الفراعنة" الأقرب لمواجهة "النشامى" قبل مباراة اسبانيا .. وصلاح حاضر !!
التاريخ : 2022-09-22

منتخب "الفراعنة" الأقرب لمواجهة "النشامى" قبل مباراة اسبانيا .. وصلاح حاضر !!

ذكرت مصادر صحفية رسمية، أن منتخب مصر لكرة القدم هو الأقرب لمواجهة «النشامى» ودياً قبل اللقاء التاريخي الذي سيجمع المنتخب مع نظيره الإسباني يوم 17 تشرين الثاني المقبل في عمان قبل سفر الأخير لقطر لخوض منافسات المونديال.

وبحسب المعلومات الواردة، وتعقيباً على ما صرحت به الأمين العام لاتحاد كرة القدم، سمر نصار، التي قالت «أن هناك مساعٍ لإقامة مباراة كبيرة ومهمة للمنتخب مع احد المنتخبات العالمية وغير المتأهلة لكأس العالم»، فإن المعلومات أشارت إلى أن النشامى في طريقه لمواجهة منتخب مصر قبل إسبانيا، كون «الفراعنة» غير مشارك في كأس العالم ويحظى بسمعة عالمية ويحتل مكانة مهمة بين المنتخبات الكبرى.

وتشير المعطيات، حول لقاء «الفراعنة» أن المنتخب الضيف سيلاقي النشامى في عمان وبكامل نجومه وعناصره الأساسية، ما يعني احتمالية تواجد النجم العالمي محمد صلاح في عمان بقوة مع منتخب بلاده، حيث انضم مؤخراً بدعوة من المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد للفراعنة.

وفي هذا الشأن تتحضر كوادر اتحاد اللعبة حالياً لإخراج اللقائين الوديين مع (مصر وإسبانيا) بشكل مميز ويعكس الصورة والمستوى المتصاعد الذي بات يحققه النشامى بسبب ما يزخر به من أسماء وعناصر محترفة في الدوريات العربية والأوروبية والآسيوية.
عدد المشاهدات : [ 213 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .