الميدان الرياضي : الشعيبي تنفرد بصدارة بطولة المملكة للسيدات بالشطرنج
التاريخ : 2022-09-21

الشعيبي تنفرد بصدارة بطولة المملكة للسيدات بالشطرنج

انفردت اللاعبة رزان الشعيبي بصدارة بطولة المملكة الفردية للسيدات بالشطرنج، وذلك بعد ختام الجولة السادسة التي أقيمت أمس الأول في مقر اتحاد اللعبة بمدينة الحسين للشباب.
ورفعت الشعيبي رصيدها إلى 5 نقاط ونصف في مقدمة الترتيب العام وبفارق نصف نقطة عن ربى القضاة وبشرى الشعيبي، ثم غيداء العطار برصيد 4 نقاط ونصف.
واسفرت الجولة السادسة عن فوز بشرى الشعيبي على غيداء العطار، رزان الشعيبي على رؤى محمود، ربى القضاة على جيدا هلال، هدى الجبالي على علا ابو الفيلات، ريفانا هلال على لانا حيمور، مايا ايراني على سيرينا ايراني، داليا عبدالرحيم على نانسي النظامي، حلا موسى على ماسة مصالحة، ولاء الطوالبة على تاليا هلال، جود احمد على عائشة البس، بتول عبيد على ماسة وشاح، غيداء كلوب على نور الخطيب، مريم ديب على ريهام قطيشات، وكوثر الجبالي على رهف احمد، وتعادلت نيرمين الدسوقي مع زين احمد.
واختتمت في ساعة متأخرة أمس الجولة السابعة، على أن تقام اليوم الجولة الثامنة بدءا من الساعة السادسة مساء في مقر الاتحاد.
وتقام البطولة، التي تختتم غدا الخميس، حسب النظام السويسري من (9) جولات بواقع (90) دقيقة لكل لاعبة مع إضافة (30) ثانية عن كل نقلة تلعبها.
وخصص الاتحاد جوائز مالية للفائزات بالمراكز الخمسة الأولى، علما بأن البطلة ووصيفتها ستمثلان الأردن في بطولة العرب للسيدات المقرر إقامتها في السعودية خلال شهر كانون الأول المقبل.
عدد المشاهدات : [ 210 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .