الميدان الرياضي : مفوض NBA يدافع عن عقوبة مالك فينكس صنز المخففة
التاريخ : 2022-09-15

مفوض NBA يدافع عن عقوبة مالك فينكس صنز المخففة

دافع آدم سيلفر، مفوض رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، عن قراره بعدم فرض عقوبة الإيقاف مدى الحياة بحق روبرت سارفر، مالك فينكس صنز، عقب صدور نتيجة التحقيقات المستقلة، فيما يتعلق بفترة عمله منذ استحواذه على صنز.

وتوصل التقرير الخاص بنتائج التحقيقات، الذي نُشر في 43 صفحة، إلى أن سارفر اشتهر بالإدلاء بمجموعة من التعليقات غير المناسبة، بحق السيدات في مجال العمال، والإدلاء بكلمات غير لائقة في خمس مناسبات.

 

لكنه دافع عن نفسه بالقول، إنه كان يكرر تصريحات أدلى بها آخرون.

 

وهناك سابقة لإجبار مالك على بيع فريقه، ويتعلق الأمر بدونالد ستيرلينج، المالك السابق لفريق لوس أنجليس كليبرز، عندما تلقى عقوبة الإيقاف مدى الحياة، من قبل رابطة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في 2014.

وهو ما حرمه من الحفاظ على ملكيته للفريق، أو دخول المقرات التابعة له، أو حضور أي مباراة في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

لكن عقوبة سارفر اقتصرت على تغريمه عشرة ملايين دولار، مع إيقافه لعام واحد.

ودفع هذا النجم ليبرون جيمس للتصريح عبر "تويتر": "الدوري الخاص بنا، بكل تأكيد، فهم الأمر بشكل خاطئ".

لكن سيلفر خرج بعد اجتماعه مع مجلس المحافظين، أمس الأربعاء، ليؤكد أن الموقف مختلف تماما، وأن تصريحات سارفر "كانت من نوعية مختلفة تماما عما شاهدناه في واقعة ستيرلينج".

عدد المشاهدات : [ 467 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .