الميدان الرياضي : لماذا تأجلت قمة أرسنال وسيتي الشهر المقبل؟
التاريخ : 2022-09-15

لماذا تأجلت قمة أرسنال وسيتي الشهر المقبل؟

 أعلنت رابطة الدوري الإنكليزي عن تأجيل قمة المتصدر فريق أرسنال ووصيفه مانشستر سيتي والتي كان من المقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وذلك بسبب جدولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مواجهة لفريق المدفعجية في توقيت يتعارض مع المواجهة المقررة.

وأعلن الاتحاد الأوروبي "يويفا"، اليوم الأربعاء، عن إعادة جدولة مباراة أرسنال الإنكليزي وأيندهوفن الهولندي في منافسات الدوري الأوروبي بتاريخ 20 أكتوبر/تشرين الأول، وهي المواجهة التي تأجلت هذا الأسبوع وكانت ستُقام الخميس في 15 سبتمبر/أيلول الحالي.

وبسبب إعادة جدولة المباراة الأوروبية يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول، فإنّ هذا التاريخ سيتعارض مع موعد مباراة أرسنال ومانشستر سيتي المُحدد سابقاً قبل بداية موسم 2022-2023، في إطار الجولة الـ 12 من منافسات بطولة الدوري الإنكليزي.

يُذكر أنّ تأجيل مواجهة أرسنال الإنكليزي وأيندهوفن الهولندي في إطار الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الأوروبي، سببه عدم قدرة الشرطة على تأمين المواجهة في الوقت الحالي بسبب التحضيرات لتأمين جنازة الملكة إليزابيث الثانية التي توفيت الأسبوع الماضي.

وقال رابطة البريمييرليغ إنّ الموعد الجديد لمباراة أرسنال وسيتي، سيتحدد في موعد لاحق.

وكانت الرابطة أعلنت تأجيل مباريات أخرى من منافسات الدوري الإنكليزي هذا الأسبوع وهي مواجهات تشلسي وليفربول، مانشستر يونايتد وليدز يونايتد يوم الأحد المقبل، وكذلك برايتون ألبيون ضد فريق كريستال بالاس، يوم السبت المقبل.

عدد المشاهدات : [ 291 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .