الميدان الرياضي : وجهة مفاجئة قد ينتقل لها مارسيلو أسطورة ريال مدريد
التاريخ : 2022-09-03

وجهة مفاجئة قد ينتقل لها مارسيلو أسطورة ريال مدريد

انتهى سوق الانتقالات الصيفية دون أن ينتقل النجم البرازيلي الكبير مارسيلو إلى فريق جديد كما كان متوقعا، ورغم ارتباطه بمونزا وباير ليفركوزن وليستر سيتي في الأيام الاخيرة من السوق، لكنه في الأخير لم يوقع مع أي فريق.


ورغم انتهاء سوق الانتقالات في معظم الدوريات الأوروبية الكبرى، ولكن هناك دوريات أخرى داخل أوروبا لم يُغلق بها نافذة الانتقالات الصيفية بعد.

وحسب برنامج El Chiringuito de Jugones فإن مستقبل قائد ريال مدريد السابق قد يكون في اليونان، حيث حدثت مفاوضات متقدمة بينه وبين أولمبياكوس في الساعات الأخيرة.

مارسيلو يقترب من التوقيع مع أولمبياكوس
وأفاد المصدر بأن الاتفاق يمكن أن يتم في الساعات القليلة المقبلة، وقد يُعلن نادي أولمبياكوس عن التوقيع مع اللاعب الذي فاز بـ25 لقباً والذي لعب بقميص ريال مدريد لحوالي 16 عاماً.


وإذا قام مارسيلو بالفعل بالتوقيع مع فريق أولمبياكوس اليوناني، فسوف يشارك معهم في بطولة الدوري الأوروبي تحت قيادة المدرب الإسباني الشاب كارلوس كوربيران صاحب الـ39 عاماً والذي وصل إلى اليونان هذا الصيف بعد أن أنهى مغامرته مع هدرسفيلد تاون فريق الدرجة الثانية في إنجلترا.
عدد المشاهدات : [ 1289 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .