الميدان الرياضي : الزمالك يغلق صفحة الدورى مؤقتا من أجل لقاء الإسماعيلى بالكأس
التاريخ : 2022-08-10

الزمالك يغلق صفحة الدورى مؤقتا من أجل لقاء الإسماعيلى بالكأس

يغلق البرتغالى جيسفالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك، صفحة الدورى مؤقتا بعدما خاض الفريق بالأمس مباراته أمام مصر المقاصة في الجولة الـ30 للدورى والفوز بخماسية نظيفة من أجل فتح صفحة كأس مصر.

ويلتقى الزمالك أمام الإسماعيلى في دور الـ16 يوم الإثنين المقبل في لقاء صعب للطرفين، نظرا لقوة المنافس وتحسن نتائجه مؤخرا ونجاحه في الهروب من منطقة الهبوط التي كانت تمثل له خطرا منذ انطلاق المسابقة.


ومن المقرر أن يمنح فيريرا اللاعبين راحة اليوم وغدا للاعبين بعد حالة الإرهاق التي صاحبت جميع اللاعبين بسبب ضغط المباريات بالدورى، حيث يخوض الفريق كل ثلاثة أيام مباراة وهو ما يمثل مجهودا كبيرا على اللاعبين، إلا أن حالة الاستشفاء التى يقوم بها طبيب الفريق محمد أسامة جعلت اللاعبين يؤدون كافة اللقاءات بشكل واحد بعيدا عن أي ضغوطات.

وحقق فريق الزمالك فوزًا عريضًا على مصر المقاصة بنتيجة 5 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، ليقترب الفارس الأبيض من تحقيق لقب الدورى، حيث تفصله 6 نقاط عن اللقب، فى الوقت الذى تعرض فيه المقاصة للهبوط لدورى القسم الثانى رسميًا.

سجل أهداف الزمالك كل من سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 25، والدقيقة 47، وأحمد سيد زيزو فى الدقيقة 46، والدقيقة 58، والدقيقة 69.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 72 جمعها من 30 مباراة، حقق الفوز في 23، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 59 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، فى المقابل تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 15، حصدها من 30 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 19 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدف وسكنت شباكه 43.
عدد المشاهدات : [ 1339 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .