الميدان الرياضي : تصرف غاضب من جريليش بعد لقاء ساوثهامبتون
التاريخ : 2022-01-23

تصرف غاضب من جريليش بعد لقاء ساوثهامبتون

ذكرت تقارير صحفية مساء السبت، أن لاعب مانشستر سيتي جاك جريليش، شعر بغضب شديد بعد انتهاء مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون 1-1 مساء السبت، ضمن الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
 
ووفقا لما أكدته صحيفة "ديلي ميل"، انتظر الغاضب جريليش الغاضب في نفق اللاعبين لمواجهة لاعب وسط ساوثهامبتون أوريول روميو، بعد أن اشتبك الثنائي داخل الملعب.
 
ودخل نجم إنجلترا البالغ قيمته 100 مليون جنيه إسترليني، في خلاف حاد مع روميو، في الشوط الثاني من اللقاء.
 
وأسقط روميو جريليش أرضا إثر لعبة مشتركة، ثم ظهر وكأنه يقف فوقه ويوجه له بعض الكلمات، وحينها كان قائد أستون فيلا السابق يمسك كاحله.
 
لكن جريليش سرعان ما وقف على قدميه وطارد روميو قبل أن يدفعه في ظهره، وتم فصل الثنائي من قبل زملائهما في الفريق قبل استئناف اللعب.
 
وأكد مدرب ساوثهامبتون رالف هازنهوتل حادثة النفق، لكنه أصر على أن اللاعبين حسما خلافهما، وقال لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد تحدثا، جريليش كان ينتظره في النفق بسبب بعض الأشياء التي حدثت في الملعب ولم تكن صحيحة، لكن هذا حدث بعيدا عن الكاميرات، تحدثوا عن الأمر، كل شيء على ما يرام".
عدد المشاهدات : [ 1719 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .