الميدان الرياضي : فيرنانديز قبل الديربي: علينا فعل هذا الأمر !!
التاريخ : 2021-03-07

فيرنانديز قبل الديربي: علينا فعل هذا الأمر !!

الميدان-عالمي

 

تحدث البرتغالي برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد عن آخر استعدادات الفريق، لمواجهة السيتي بالديربي، اليوم الأحد، بالجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فيرنانديز، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "ستكون مباراة صعبة؛ لأنهم أفضل فريق بالدوري، لكننا أثبتنا بالماضي أننا نستطيع صنع الفرص أمامهم، والقيام بأشياء رائعة، لكن علينا اللعب كفريق واحد".

وأضاف: "الجميع يتطلع لهذه المواجهة، بعد المباراة التي كان يجب أن نفوز بها ضد كريستال بالاس. يمكننا أن نثبت أننا نلعب بشكل أفضل، ولا توجد مباراة أفضل من الديربي، لإظهار أننا فريق أفضل".

 
وتابع: "الفوز بالبريميرليج؟.. لقد تراجعت حظوظنا الآن، بسبب آخر تعادلين، كما أن مانشستر سيتي، لم يخسر أي نقاط. علينا أن نضع في اعتبارنا أن لدينا فرصة لتقليص فرق النقاط بالديربي".

وواصل: "أحب لعب مباريات الديربي، لكن أحب أن تكون بحضور الجمهور، لصنع أجواء أفضل".

واختتم: "الجميع يعرف طريقة لعب مانشستر سيتي. إنهم يريدون الحصول على الكرة دائمًا، ويريدون وضع الضغط على المنافس عند خسارة الكرة. الجميع يعرف ذلك، لكن كذلك من الصعب دائمًا اللعب ضدهم".(كووورة)
عدد المشاهدات : [ 249 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .