الميدان الرياضي : العدوان للميدان: الدرع هدفنا وجاهزون للوحدات !!
التاريخ : 2021-03-07

العدوان للميدان: الدرع هدفنا وجاهزون للوحدات !!

الميدان-خاص

 

  كشف المدير الإداري لفريق الكرة بالنادي الفيصلي ثامر العدوان في تصريحات خاصة للميدان، عن أخبار مريحة من داخل المعسكر الأزرق، فرغم عدم إكتمال صفوف الفريق من اللاعبين بالشكل النهائي، إلا أن المعنويات مرتفعة لتحقيق الهدف الرئيسي بالتأهل لنهائي بطولة درع الاتحاد ومن ثم التتويج باللقب.

وأشار العدوان أن مواجهة الكلاسيكو بين القطبين الوحدات والفيصلي هامة للطرفين، فالفوز لأي من الطرفين في مواجهتهما المباشرة هو لقب بحد ذاته، ورغم أن الزعيم لم تتشكل صفوفه حتى اللحظة بالصورة النهائية بانتظار تنسيب الجهاز الفني بالأسماء المطلوبة من المحترفين، إلا أن التأهل للنهائي والفوز على الوحدات هو ما يهمنا وسيكون دفعة كبيرة لجميع منظومة الفريق.

وأكد العدوان أن الإدارة خصصت جائزة بطولة الدرع للاعبي الفريق، وهذا يأتي لتحفيزهم في هذا الاختبار الحقيقي، مشيراً أن لا غيابات عن الفريق والكل يتمتع بمعنويات عالية وحافز كبير لتقديم أداء مميز ورسم البسمة على وجوه الجماهير يوم الثلاثاء.
كما سيدخل الفريق معسكراً مغلقاً في أحد فنادق العاصمة عمان تمهيداً للقاء.

وفيما يتعلق بملف اللاعبين، قال العدوان أن الجهاز الفني يضع نصب عينيه الاستقرار على الأسماء التي سيستعين بها في المرحلة المقبلة خاصة من المحترفين، حيث خضع عدد منهم للاختبار في التدريبات.
عدد المشاهدات : [ 238 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .