الميدان الرياضي : الزعبي يعود لناديه الأم !!
التاريخ : 2021-03-06

الزعبي يعود لناديه الأم !!

الميدان-خاص


عاد اللاعب موسى الزعبي إلى فريقه الأسبق شباب الأردن، ووقع على عقد يمتد لموسم واحد، بعد أن مثل صفوف فريق سحاب في الموسم الماضي.

ونشر اللاعب عبر صفحته الخاصة على " فيسوك " صورة تجمعه رفقة مدير الفريق وائل البنا، وكتب عليها : " الحمدلله رب العالمين تم التوقيع من نادي الأم شباب الاردن والله ولي التوفيق ".

وبدأ الزعبي البالغ من العمر 28 عاماً مسيرته الكروية في فريق شباب الأردن، وحقق معه لقب الدوري موسم 2013 وبطولة كأس السوبر عام 2014، قبل أن ينتقل لصفوف الرمثا في عام 2016، ومنه إلى النادي الأهلي في العام التالي لمدة موسم أيضاً، وبعدها ارتدى قمصان فريق السلط الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء في ذلك الوقت، وأخيراً فريق سحاب في الموسم الماضي.

ويعد الزعبي من أبرز اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في المملكة، ومثل صفوف المنتخبات الوطنية الناشئين والشباب والأولمبي، ويأمل من خلال العودة لـ " أسود غمدان " إلى وضع بصمته من جديد والإنضمام لصفوف " النشامى " في المنافسات المقبلة.

عدد المشاهدات : [ 263 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .