الميدان الرياضي : عقوبة منتظرة على الحوراني !!
التاريخ : 2021-03-04

عقوبة منتظرة على الحوراني !!

الميدان-محليات

 

شكلت نتيجة التعادل بين فريقي الرمثا والفيصلي بهدفين لمثلهما حالة من الغضب بالنسبة لمدافع الرمثا هادي الحوراني خلال الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الثاني من المباراة الحاسمة بين الفريقين للوصول للدور الثاني من البطولة.

وفي التفاصيل، وجه حكم اللقاء محمد عرفة بطاقة حمراء للحوراني دون أن يرتكب خطأً أو يلمس الكرة بيده، ومن الممكن أن يكون الحوراني قد وجه كلاماً أزعج قائد المباراة.

هذا الأمر أغضب الحوراني الذي كان يحاول رفقة زملائه بتسجيل الهدف الثالث في اللحظات الأخيرة، ودفعه للقيام بدفع الحكم من الخلف، والتوجه بسرعة إلى غرف الغيار لمنح زملائه الوقت لتسجيل هدف التأهل، دون أن يفلح الفريق في ذلك، في الوقت الذي وجه عرفة بطاقة صفراء لمحمد أبو زريق " شرارة " بعد نهاية المباراة ودون معرفة الأسباب.

ومن المتوقع أن يتخذ الاتحاد الأردني قراراً ضد مدافع الرمثا تمنعه من المشاركة في المباريات المقبلة من الموسم الذي بدأ ببطولة الدرع قبل عشرة أيام تقريباً، على أن يستكمل ببطولة السوبر يوم الرابع من نيسان المقبل، وبطولة الدوري في الثامن من الشهر ذاته.
عدد المشاهدات : [ 643 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .