الميدان الرياضي : عراقي يتفوق على حراس الأردن !!
التاريخ : 2021-03-04

عراقي يتفوق على حراس الأردن !!

الميدان-محليات

 

لا زال التصويت الذي يجريه الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم حول التشكيلة المثالية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي منذ تأسيسها عام 2004 لغاية اللحظة، يشهد تأخر حراس مرمى المنتخب الوطني في فترات سابقة حسب التصويت الذي سيغلق الليلة.

ويشارك في التصويت حارسي المرمى من المملكة كلاً من عامر شفيع ولؤي العمايرة، بعد أن شاركا فرقهما الكروية في مناسبات عديدة في البطولة الآسيوية الثانية بالنسبة للأندية بعد دوري أبطال آسيا، وتتويج العمايرة بلقبي 2005 و2006 وحلوله وصيفاً في بطولة 2007 رفقة فريقه الفيصلي.

ويتقدم في التصويت حارس المرمى العراقي فهد طالب بنسبة كبيرة عن أقرب ملاحقيه، وهو الذي توج رفقة فريقه القوة الجوية العراقي بلقب البطولة في ثلاث مناسبات أعوام 2016-2017-2018، مساهماً بنسبة كبيرة في حصول فريقه على تلك الألقاب، ويتفوق بنسبة تصويت تجاوزت الـ 37%.

ويحتل شفيع المركز الرابع في التصويت بنسبة اقتربت من الـ 12%، ويتبعه العمايرة بنسبة تصويت وصلت لأكثر من 6%، فيما يتواجد في المراكز الثانية والثالثة على التوالي كلاً من فاريزال مارلياس من ماليزيا ومصعب بلحوس من سوريا.
عدد المشاهدات : [ 274 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .