الميدان الرياضي : تشافي يطمح لألقاب جديدة !!
التاريخ : 2021-03-04

تشافي يطمح لألقاب جديدة !!

الميدان-عربية 

 

أعرب الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على الغرافة، مشيرا إلى أن فريقه قدم مباراة أكثر من رائعة.

وتأهل السد إلى الدور قبل النهائي لكأس أمير قطر، بعد فوزه على الغرافة بنتيجة (5-0)، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "ليس من السهل أن نفوز بخماسية على فريق مثل الغرافة، لعبنا مباراة أكثر من رائعة، ونعيش لحظات جيدة والفريق يقدم أداء مميز للغاية وهذا ما يجعلني أشعر بالفخر والاعتزاز".

وأضاف: "الفوز مستحق وفخور جدا بالفريق وفخور أن أكون مدربا لهؤلاء اللاعبين.. هزمنا معيذر في دور الـ16 ثم الغرافة وتأهلنا لنصف النهائي، وسنواصل عملنا باستمرار ونجهز أنفسنا لما هو قادم".

وبخصوص عن من يفضل مواجهته في نصف النهائي، قال المدرب الإسباني: "كلا الفريقان جيدان وسوف ننتظر من سيكون خصمنا، وجاهزون لمواجهة أي فريق، وسنبذل كل جهدنا لمواصلة الانتصارات".

وعن ما يحققه الفريق من نتائج جيدة هذا الموسم والمنافسة على كل البطولات، أشار تشافي إلى أن الفريق يقدم مستوى مميز وعقلية اللاعبين نجحت في التعامل مع مختلف البطولات.

وأتم: "كما تحدثت سابقا هدفنا الفوز بكل البطولات، خرجنا من دوري الأبطال الموسم الماضي ولكننا لم نتوقف وواصلنا العمل، والمنافسة على كل البطولات هذا الموسم والتحضير الجيد لدوري الأبطال المقبل".(كووورة)
عدد المشاهدات : [ 309 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .