الميدان الرياضي : هذا الظهير قريب من الوحدات !!
التاريخ : 2021-03-04

هذا الظهير قريب من الوحدات !!

الميدان-محليات

 

علمت " الميدان " من مصدر خاص أن الظهير الأيسر السابق في أندية الفيصلي والرمثا والجزيرة فادي الناطور قريب من التعاقد مع فريق الوحدات خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأشار المصدر أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة من أجل ارتداء القميص الأخضر في الموسم الجديد، والمشاركة رفقة الفريق في الظهور التاريخي بدوري أبطال آسيا.

ويتواجد في المنطقة اليسرى بدفاع الوحدات القائد محمد الدميري، والذي سيغيب عن مواجهة الغد مع فريق معان بدرع الاتحاد بداعي الإصابة، وقد يكون التعاقد مع الناطور من أجل أن يكون جاهزاً في حال غياب الدميري عن المباريات مستقبلاً.

وتعاقد الوحدات مؤخراً مع لاعبه السابق أحمد هشام عبد المنعم والذي يجيد اللعب بمركز الظهير الأيسر بالإضافة إلى مركز الجناح، وذلك بعد خروج اللاعب السابق سليم عبيد وانتقاله لفريق سحاب.

ويعد الناطور من اللاعبين البارزين في هذا المركز، وقدم أفضل فترات حياته مع فريقه الأسبق نادي الجزيرة، وصعد مع الفريق مرتين على التوالي إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي عن منطقة غرب آسيا، وكان سبباً رئيسياً في ذلك.
عدد المشاهدات : [ 314 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .