الميدان الرياضي : بعد غياب 33 يوما .. مايكون يعود !!
التاريخ : 2021-03-03

بعد غياب 33 يوما .. مايكون يعود !!

الميدان-عربية

 

 

كشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، عن أن البرازيلي مايكون بيريرا، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، سيصل اليوم إلى الرياض، وذلك بعد أن قضى 14 يومًا في الحجر الصحي في البحرين، وفقًا للبروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا المستجد.

وبينت المصادر ذاتها أن مايكون سيخضع لمسحة طبية وحجر منزلي في الرياض لمدة ثلاثة أيام من وصوله، حتى ظهور النتيجة التي على ضوئها سيتم مشاركته في تدريبات فريقه بدءًا من الأحد المقبل، عقب نهاية مواجهة الاتفاق الجمعة المقبل.

وتقرر أن يتم إجراء اختبارات فنية للاعب، للتأكد من جاهزيته البدنية ومدى مشاركته في مباراة الأهلي الدورية ضمن منافسات الجولة الـ 23.
وكان مايكون غاب عن تدريبات فريقه الجماعية يوم الـ 26 من يناير الماضي، بعد نهاية مباراة الاتحاد في مكة المكرمة، وقبل مباراة كأس السوبر أمام الهلال بأربعة أيام، حيث فاجأ إدارة ناديه بطلب فسخ عقده بسبب عدم تسلمه لرواتب ثلاثة أشهر، وغادر إلى بلاده البرازيل، قبل أن يتراجع عن قراره أثناء وجوده هناك ليبدي رغبته باستمرار عقده، حيث تم السماح له بالعودة مجددًا للرياض لاستكمال عقده.

واستغل مايكون وجوده في البحرين بهدف رفع معدله اللياقي، حيث شارك في تدريبات الرفاع البحريني لتجهيزه لما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الجاري.

يشار إلى أن نادي النصر وقّع قبل انطلاقة الموسم عقدًا احترافيًا مع مايكون لمدة موسم واحد، ينتهي بنهاية الموسم الجاري.(الرياضية)

عدد المشاهدات : [ 293 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .