الميدان الرياضي : الجليل .. صفقات مميزة وطموح مرتفع !!
التاريخ : 2021-02-22

الجليل .. صفقات مميزة وطموح مرتفع !!

الميدان-محليات

 

اقترب نادي الجليل الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين من إنجاز ملف التعاقدات والاستقرار على الأسماء النهائية من اللاعبين المحليين الذين سيخوض بهم منافسات الموسم القادم.

وحسب المعلومات الراشحة من معقل النادي، أنهى الجليل مؤخراً إجراءات التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المحليين بانتظار أن يحسم ملف اللاعبين الأجانب في الأيام القليلة القادمة.

وضمت قائمة اللاعبين المحليين الذين وقعوا للجليل: خلدون الخزام وصدام شهابات وسليمان أبو زمع وعاصم القضاة ولؤي الدردور وقصي النمر ومعتز عبيدات، في حين لا تزال المفاوضات مستمرة مع لاعب الوحدات معاذ العموري، لكن الأمور تتجه نحو حسم الصفقة خلال الساعات القريبة القادمة.

كما نجح الجليل بتجديد عقود بعض لاعبيه الذين خاضوا معه الموسم الماضي منافسات دوري الدرجة الأولى منهم عامر علي ومحمد صياحين وصهيب الوهيبي ومحمود أبو عقل وحارس المرمى مصطفى أبو مسامح إلى جانب تصعيد عدد من لاعبي الفئات إلى الفريق الآول وهم احمد ست ابوها ويحيى البخيت وعبد الرحمن الجاعوني وقصي العابد وعمر الوهيبي.

وفيما يخص المحترفين الأجانب فإن النية تتجه للتعاقد مع مهاجم نادي الحسين في الموسم الماضي العاجي مايكل ومواطنه الذي لعب أيضاً للحسين قبل ثلاثة مواسم حامد توريه إلى جانب لاعب آخر يلعب في خط الدفاع ومن المنتظر ان ينضم الثلاثي الى تدريبات الفريق الأسبوع القادم.

وكان الفريق بدأ تحضيراته للموسم الجديد قبل أسبوعين بقيادة المدير الفني حسين العلاونة الذي قاد الفريق للصعود كما يضم الجهاز المدرب العام ياسر العمري والمدرب المساعد محمد السنجلاوي ومدرب حراس المرمى عمر دويكات.

من جهة أخرى نظمت جماهير الجليل حملة دعم بالتنسيق مع إدارة النادي لجمع مبالغ مالية تعين النادي على تحمل النفقات الباهظة التي يترتب عليها إعداد وتجهيز الفريق وتعزيزه بلاعبين، إذ يتطلع القائمون على الفريق ان تكون مشاركته بين كبار الكرة الأردنية مؤثرة.

يذكر أن آخر مشاركة للجليل في بطولات المحترفين تعود إلى عام 2011 ونجح الموسم الماضي في حصد لقب دوري الدرجة الأولى والصعود إلى دوري المحترفين مجدداً بعد انقطاع دام عشرة مواسم هبط خلالها إلى الدرجة الثانية قبل أن ينجح في العودة إلى الدرجة الأولى ومن ثم إلى دوري المحترفين. (الرأي).
عدد المشاهدات : [ 347 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .