الميدان الرياضي : هل ملعب بطولة الدرع جاهز ؟
التاريخ : 2021-02-22

هل ملعب بطولة الدرع جاهز ؟

الميدان-محليات

 

أنهت مدينة الامير محمد تحضيراتها لاستقبال مباريات درع اتحاد كرة القدم التي ستنطلق منافساتها على ملعب المدينة اعتبارا من الساعة الثالثة من مساء يوم غد بلقاء يجمع سحاب مع الوحدات.

وأكد مدير مدينة الأمير محمد أمجد الزواهرة اكتمال تحضيرات المدينة لاستضافة مباريات البطولة، مؤكدا أن الملعب بات جاهزا لاحتضان المباريات.

وأشار الزواهرة إلى أنه تم إجراء تعقيم للملعب أمس، وسيخضع لتعقيم آخر مساء اليوم، ليكون ملائما للوقاية من “كوفيد 19”، مؤكدا ان كوادر المدينة تعمل كخلية نحل، بحثا عن حضور لائق للبطولة.

وأضاف الزواهرة أن فرق الصيانة تعمل وفق برنامج تم اعداده خصيصا، لمتابعة كل الأمور المتعلقة بالملعب الذي يظهر في أبهى صوره، مع توفير كل اللوازم لانطلاقة البطولة، كما تم تجربة الشاشة العملاقة الموجود بالملعب، التي باتت حاضرة، بعد أن تم توفير كل خطوط الانترنت لخدمة الاعلاميين واتحاد كرة القدم، والانتهاء من كل التجهيزات الأخرى، كما تم التنسيق مع الاتحاد بخصوص إحضار جهاز فحص الحرارة، لتتولى كوادر الاتحاد مهمتها في هذا الخصوص، إضافة إلى تزويد كل الأبواب بأجهزة قياسات درجات الحرارة.

وتبدأ النسخة 34 لبطولة درع الاتحاد في الساعة الثالثة من مساء يوم غد الثلاثاء بلقاء يجمع الوحدات (حامل القب) مع سحاب الذي ضمن البقاء بدوري المحترفين في ختام الجولة الأخيرة للموسم الماضي لدوري المحترفين، ضمن مباريات المجموعة الاولى التي تضم أيضا فريق معان، فيما تقام عند الساعة السادسة على الملعب ذاته مباراة الرمثا مع البقعة لحساب المجموعة الثانية التي تضم أيضا فريق الفيصلي.

ويلتقي بعد غد الأربعاء، الجزيرة مع شباب الأردن في المباراة الأولى عند الساعة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة لاتي تضم أيضا الحسين إربد، وفي الساعة السادسة من مساء اليوم ذاته يلتقي لحساب المجموعة الرابعة السلط مع الجليل، علما بان المجموعة تضم أيضا فريق شباب العقبة.

وتقام منافسات الدور الاول من البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة للدور نصف النهائي، الذي تقام مبارياته بطريقة خروج المغلوب، حيث يلتقي بطل المجموعة الأولى مع بطل المجموعة الثانية الساعة الثالثة مساء يوم الثلاثاء التاسع من شهر آذار (مارس) المقبل، وفي السادسة من مساء اليوم ذاته يلتقي بطل المجموعة الثالثة مع بطل المجموعة الرابعة، حيث سيتأهل الفائزان للمشهد الختامي الذي سيقام في الخامسة من مساء يوم السبت الموافق 13 من الشهر ذاته.

ويعد الوحدات الأكثر حصولا على اللقب، برصيد 10 ألقاب آخرها الموسم الماضي، فيما نال الفيصلي اللقب 7 مرات، يليه الرمثا برصيد 5 ألقاب، والحسين إربد 3 ألقاب، وفاز شباب الأردن والجزيرة ونادي عمان باللقب في مناسبتين لكل منهم، فيما اكتفى اليرموك وكفرسوم بلقب وحيد. (الغد).
عدد المشاهدات : [ 213 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .