الميدان الرياضي : مدرب الدحيل: نسعى لتكرار الفوز على الغرافة !!
التاريخ : 2021-02-21

مدرب الدحيل: نسعى لتكرار الفوز على الغرافة !!

الميدان-عربية 

 

شدد صبري لموشي، مدرب الدحيل، على أهمية المباراة المقررة أمام الغرافة غدًا الإثنين في المرحلة الـ17 من دوري نجوم قطر.

كان الدحيل، تغلب على الغرافة (2-1) الخميس الماضي ليتأهل للقاء السد في نهائي كأس قطر، المقرر في 26 شباط/فبراير الجاري.

وقال لموشي، خلال مؤتمر صحفي: "لم تكن هناك فترة طويلة للتحضير لهذه المباراة، ومباراتنا أمام الغرافة بكأس قطر، كانت قوية وصعبة، والغرافة نجح في الظهور بشكل مميز للغاية وكان ندًا قويًا. الآن نحن أمام مباراة جديدة معه، ونريد أن نأخذ النقاط الثلاثة".

وأضاف: "يمكن أن تشهد التشكيلة عددًا من التغييرات، لكن يجب علينا أن نراعي عنصر الانسجام والمحافظة على التوازن داخل المجموعة، وبالنسبة لي سأعتمد على أفضل 11 لاعبًا لخوض هذه المباراة".

 
من جانبه، قال علي مال الله، لاعب الدحيل: "فريقنا جاهز لمواجهة الغرافة، وفي المباراة الماضية ببطولة الكأس، لم نقدم المستوى المطلوب، لكننا نجحنا في الخروج بالانتصار والأهم بالنسبة لنا كان الوصول للمباراة النهائية".

وأضاف: "أطمح في التواجد بالتشكيلة الأساسية، وعليَّ تقديم أفضل مستوياتي للحصول على هذه المكانة. الفريق مليء بالنجوم أصحاب المستويات المميزة".

وتابع: "المباريات المتتالية في الفترة الأخيرة جعلت اللاعبين يشعرون بالإجهاد وكان هذا واضحًا في أدائهم في مباراة الغرافة ببطولة الكأس، لك سندخل المباراة من أجل تحقيق الانتصار وإحراز نتيجة إيجابية تجعلنا نحتفظ بمركزنا الثاني ونبتعد بفارق النقاط عن باقي الأندية".(كووورة)
عدد المشاهدات : [ 153 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .