الميدان الرياضي : شباب الأردن يكشف للـ " الميدان " حقيقة عودة كابالنجو !!
التاريخ : 2021-02-20

شباب الأردن يكشف للـ " الميدان " حقيقة عودة كابالنجو !!

الميدان-مهند جويلس
قال المدير الإداري لفريق شباب الأردن وائل البنا إن استعدادات الفريق للموسم الجديد جيدة في ظل الظروف المالية الصعبة التي تعيشها الأندية الأردنية بشكل عام مؤخراً، مؤكداً بأن بطولة الدرع والتي ستبدأ الأسبوع الحالي من أجل وضع النقاط على الحروف لفريقه.

وأوضح البنا في تصريح خاص للـ " الملاعب " أن شباب الأردن سيدخل البطولة بلاعبين من أبناء النادي بشكل كبير، وأن النادي لن يقوم بأية تعاقدات خلال الفترة المقبلة على الأغلب نظراً للظروف المادية الصعبة، مبيناً بأن الفريق جدد عقد مهاجمه خالد الدردور لموسم جديد، واستمرار المحترف يايا بانانا، والذي سيصل الليلة إلى المملكة.

وتابع : " لعبنا مباراة ودية مع الحرس الملكي الأسبوع الماضي واليوم نخوض مواجهة أخيرة استعدادية لبطولة الدرع مع فريق الفيصلي، وغادر من صفوفنا أسماء تتمثل بالقائد لؤي عمران، خالد عصام، محمد الرازم، محمد عصام، ورد البري، وهناك مفاوضات مع الحارس رشيد رفيد لتجديد عقده، ولا زالت الأمور غامضة معه ".

ولفت البنا في حديثه أن النادي لم يتواصل مع المحترف السابق في صفوف الفريق الكونغولي كابالنجو مطلقاً، وأن فرصة عودته للنادي من جديد غير واردة في الفترة الحالية، بعد أن احترف اللاعب مسبقاً في صفوف الفريق وأحرز عدة ألقاب رفقة " أسود غمدان ".

وواصل : " كنت أتمنى أن يتم تأجيل بطولة درع الاتحاد لفترة أطول بعد أن أعلن الاتحاد الآسيوي عن تأجيل مباريات المنتخب لشهر حزيران، لكي يتم الاستعداد للبطولة بشكل أكبر وأن تأخذ الطابع الرسمي عند الأندية، والفترة هذه المرة كافية بين بطولتي الدرع والدوري من أجل إعادة النظر في اللاعبين قبل رفع الأسماء والكشوفات لاتحاد الكرة بالنسبة للأندية ".
عدد المشاهدات : [ 478 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .