الميدان الرياضي : ليلة أردنية في الدوري الكويتي !!
التاريخ : 2021-01-23

ليلة أردنية في الدوري الكويتي !!

حقق نجما الأردن عدي الصيفي وأحمد الرياحي حضوراً بارزاً مع أنديتهم في افتتاح الدوري الكويتي الممتاز stc، وكان لحضورهم اللافت في تلك الجولة أبرز أسباب فوز فرقهم في رحلة تحقيق لقب الدوري.

وتمكن النصر الكويتي من تحقيق الفوز على الشباب (1-0)، مساء اليوم الجمعة، في انطلاقة مشوار الفريقين بالدوري الممتاز "stc".

ويدين النصر بفوزه لنجم هجومه أحمد الرياحي صاحب هدف المباراة الوحيد، ومع الدقيقة سبعون تمكن أحمد الرياحي من استغلال خطأ دفاعي وخطف الكرة وسدد بقوة في الشباك، مسجلا هدف الفوز.

وضرب القادسية بقوة في مستهل مشواره ببطولة الدوري للدرجة الممتازة، بفوز كبير على ضيفه الفحيحيل، القادسية استهل مشواره بإنطلاقة الدوري الممتاز، بفوز كبير على حساب نظيره الفحيحيل بأربعة اهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الأولى.

واختتم نجم القادسية والمنتخب الأردني عدي الصيفي أهداف اللقاء بهدف رابع لفريقه والأول له هذا الموسم واضعاً القادسية في صدارة ترتيب الدوري الكويتي بالتساوي مع الساحل والنصر برصيد 3 نقاط، بينما بقى الفحيحيل بدون نقاط.
عدد المشاهدات : [ 521 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .