الميدان الرياضي : أسطورة البرازيل ينصح ميسي بالانتقال لهذا النادي !
التاريخ : 2021-01-23

أسطورة البرازيل ينصح ميسي بالانتقال لهذا النادي !

وجّه الأسطورة البرازيلي ريفالدو نصيحة لزميله السابق في نادي برشلونة ليونيل ميسي، بعدما طلب من "البرغوث" الرحيل إلى صفوف باريس سان جيرمان، ليجد الظروف التي يبحث عنها مع اقتراب اعتزاله، وهي التصريحات التي من شأنها أن تثير غضب جماهير الفريق الكتالوني.

 

واعتبر ريفالدو أن الوقت الحاسم قد وصل ليختار ميسي القرار الأنسب لما تبقى من مشوراه، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة "آس"، فقال: "أعتقد أن باريس سان جيرمان سيكون نادياً جيداً لميسي، فهم منظمون إدارياً ويمتلكون نجوماً مميزين".

وشدّد البرازيلي على أنّ ميسي بحاجة للعب بجانب نجوم من مستواه لمعانقة الألقاب القارية من جديد، فأضاف "اللعب مع نيمار في الدوري الفرنسي سيجعل ميسي يتألّق، فهناك المستوى أقل من الدوريين الإسباني والإنكليزي، ما يجعله قادراً على مجاراة النسق بدنياً والتألّق في دوري أبطال أوروبا أيضاً".

 

وأكّد ريفالدو أن الجانب المادي سيشكل حافزاً للأرجنتيني في ظل المشاكل التي يعانيها برشلونة، وأوضح "باريس من الأندية النادرة التي تقدر على ضمان أجرة ميسي العالية، وهذا ما يجعلني أقول إن الحوافز كافية لقبول ميسي عرضاً من النادي الفرنسي".

 

كما دافع ريفالدو، الذي سبق أن حمل ألوان برشلونة وتألّق معهم، عن "البولغا" بعد الانتقادات التي واجهته سابقاً، ليختتم تصريحاته "ليونيل لم يأتي من الفضاء، هو إنسان لديه مشاعر، كلنا بشر ونخطئ في تصريحاتنا في بعض المرات، لكن علينا أن نفهم مقصده من الانتقادات التي وجهها للإدارة".

 
عدد المشاهدات : [ 873 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .