الميدان الرياضي : حسام حسن: الأهلي قادر على الإطاحة بالبايرن !
التاريخ : 2021-01-23

حسام حسن: الأهلي قادر على الإطاحة بالبايرن !

يرى حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، أن الأهلي قادر على إسقاط بايرن ميونخ الألماني، حال تأهل الفريق المصري لنصف نهائي كأس العالم للأندية، التي ستقام في قطر خلال الشهر المقبل.

وقال حسام عبر قناة تلفزيونية  إن المواجهة بلا شك صعبة ضد بطل أوروبا، لكن كرة القدم تحمل مفاجآت بالجملة، بدليل ما حدث لليفربول أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي، وخسارته على أرضه بعد غياب.

وأضاف "أعتقد أن الأهلي قادر على تقديم مباراة قوية ضد الدحيل القطري وعبور لقاء الدور الأول للمونديال، خاصة أن قوام الأهلي أقوى من الدحيل، ثم تبقى مباراة بايرن ميونخ".


ويرى أسطورة الكرة المصرية أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، كان عليه تأخير إشراك والتر بواليا بعد انضمامه للفريق قادمًا من الجونة، لكي ينسجم مع الفريق بالصورة المطلوبة.
 

وأضاف "بواليا حصل على دعم كبير جماهيري وإعلامي، لكنه كان بحاجة للوقت للتأقلم على أجواء النادي، مع استمرار محمد شريف في اللعب أساسيًا".


وتطرق حسام حسن إلى مصطفى محمد مهاجم الزمالك، مؤكدًا أن الأفضل للاعب أن يرحل بموافقة ناديه الذي صنع اسمه، خاصة أن لديه نعمة كبيرة بحب جماهير الكرة المصرية ودعمه له.


وأتم "مصطفى محمد يتعامل مع قامات كبيرة في الزمالك مثل أشرف قاسم وأيمن يونس وعبد الحليم علي، يجب عليه أن يستمع لهم لأنهم يبحثون عن مصلحته ومصلحة النادي.
عدد المشاهدات : [ 280 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .