الميدان الرياضي : إصابة كورونا لأحد لاعبي منتخب النشامى !
التاريخ : 2021-01-23

إصابة كورونا لأحد لاعبي منتخب النشامى !

أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها وفد المنتخب الوطني فور وصوله إلى مطار دبي، إصابة مدافع النشامى هادي الحوراني بفيروس كورونا المستجد، ليتم حجره مباشرة منفرداً في نفس مقر إقامة الوفد، تحت إشراف مكثف من الجهاز الطبي للمنتخب، دون أن تظهر عليه أية أعراض، فيما خضع باقي الفريق لفحوصات جديدة للاطمئنان على سلامتهم.


وتأتي الإجراءات الطبية المتبعة بمعسكر النشامى، في إطار البروتوكول الصحي المشدد للمنتخب الوطني، وفقاً لتعليمات الاتحاد الأردني لكرة القدم، والتي تشكل سلامة أركان اللعبة أولويته الرئيسية، وتماشياً مع الإجراءات المتبعة في دولة الإمارات.

ويجري النشامى تدريبات بدنية وفنية مكثفة، عبر تمارين صباحية ومسائية، على ملاعب الاتحاد الإماراتي في دبي، منذ بدء المعسكر الأربعاء الماضي، سعياً لرفع مستوى التحضير، استعداداً للاستحقاقات القادمة، ما يعزز من أهمية لقاء متصدر الدوري الأوكراني، للوقوف على مستوى جاهزية كافة اللاعبين.


وإلى جانب مواجهة دينامو كييف الذي وضعه الاتحاد الأوروبي مؤخراً في المركز الـ 11 ضمن قائمة أفضل الأندية التي شاركت في دوري أبطال أوروبا عبر تاريخ البطولة، فإن معسكر النشامى يتضمن أيضاً عدداً من المباريات الودية الدولية، أمام طاجيكستان يومي 1 و5 شباط، وأوزبكستان 15 من الشهر ذاته.

عدد المشاهدات : [ 357 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .