الميدان الرياضي : تصنيف أندية أبطال آسيا !!
التاريخ : 2021-01-23

تصنيف أندية أبطال آسيا !!

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، إقامة قرعة بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 27 من الشهر الجاري، في العاصمة الماليزية كوالالمبور.


وتشهد البطولة مشاركة قياسية من ناحية عدد الفرق، خلال نسخة عام 2021، حيث تم إضافة مجموعتين، واحدة للشرق وأخرى للغرب، وتوسيع البطولة لتضم 40 ناديا بدلا من 32.


وجاءت أندية الهلال السعودي والدحيل والسد القطريان وبيرسبوليس الايراني والشارقة الإماراتي، في المستوى الأول من القرعة بمنطقة الغرب.


وفي المستوى الثاني: النصر وأهلي جدة السعوديان وتراكتور الإيراني وشباب الأهلي دبي الإماراتي. 


وجاء المستوى الثالث كالآتي: الوحدات الأردني وباختاكور والاستقلال الأوزبكيان وجوا الهندي. 


أما المستوى الرابع فسيشمل الشرطة العراقي وباقي أندية الملحق.

وعلى صعيد المباريات التأهيلية، حدد الاتحاد الآسيوي 4 مواجهات لأندية الغرب، وذلك في تاريخ 7 أبريل/نيسان المقبل.
 

ويلتقي الغرافة القطري مع أجمك الأوزبكي، والوحدة السعودي مع القوة الجوية العراقي، وفولاذ الإيراني مع العين الإماراتي، والوحدة الإماراتي مع الزوراء العراقي.
May be an image of ‎text that says '‎تصنيف قرعة دوري ابطال اسيا المستوى الثاني النصر السعودية المستوى الاول تراکتور ایران الدحيل قطر شباب الأهلي الامارات الهلال السعودية الريان قطر بيرسبوليس ایران- -الأهلي السعودية الشارقة الامارات السد قطر المستوى الرابع الشرطة العراق المستوى الثالث الزوراء الوحدة الإماراتي زبکستان باختاكور الوحدات الأردن الجوية الوحدة السعودي العين فولاذ جوا الهند الغرافة اجمك استقلول طاجيكستان الاستقلال ایران‎'‎
 
عدد المشاهدات : [ 366 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .