الميدان الرياضي : الأهلي يلحق بالفيصلي الخسارة الأولى !!
التاريخ : 2020-09-26

الأهلي يلحق بالفيصلي الخسارة الأولى !!

 خاص


ألحق الأهلي الخسارة الأولى لفريق الفيصلي في بطولة الدوري الأردني للمحترفين هذا الموسم، عندما تغلب عليه بهدف دون رد، في ختام منافسات الجولة الثامنة من البطولة، في اللقاء الذي أقيم على ستاد عمان الدولي مساء الجمعة.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة ويقفز مركزاً واحداً إلى المركز الحادي عشر، فيما فشل الفيصلي في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي وتجمد رصيده عند النقطة التاسعة وفي المركز السابع.

ودخل الفريقان اللقاء بهدوء تام وحذر شديد من قبل المدير الفني لكل فريق في التعامل مع المباراة بأهمية بالغة تبعاً لأهمية النقاط الثلاث لكل فريق في حال حصدها، ليدفع المدير الفني راتب العوضات بأسماء من نظره قادرة على الخروج من المباراة بانتصار.

الدقائق الخمسة عشر الأولى شهدت مداورة الكرة بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب بغية سحب المدافعين إلى المنطقة الأمامية والعمل على ضرب الخصم بالكرات الطولية، وشهدت الدقيقة السابعة عشر أول وصول حقيقي للأزرق بتسديدة من عبد الله الشعيبات تصدى لها أحمد الصغير بنجاح، ليعود الصغير بعدها بست دقائق ويتألق مرةً أخرى في إبعاد تسديدة إحسان حداد.

ومن أول وصول لفريق الأهلي لمنطقة الفيصلي، تمكن المحترف مرات بيكوف من إحراز الهدف الأول لفريقه بعد تسديدة صاروخية سكنت شباك يزيد أبو ليلى بقوة، وذلك عند الدقيقة الرابعة والعشرين، وحاول مهدي علامة التعديل سريعاً لفريقه بعد الهدف بدقيقة من تسديدة علت عارضة الأهلي، وتبدأ لعبة الضرب والرد، مرة من الأهلي من المدافع ميلان لم ينجح في تسجيل هدف من تسديدة غير متقنة، وأخرى من علامة الذي حولها حارس الأهلي إلى ركنية وذلك عند الدقيقة 30 من مجريات الشوط الأول.

وقبل نهاية الحصة الأولى، حاول الشاب خالد الشعيبات تعديل الكفة لفريقه، بعد أن قدم عرضاً جميلاً من المراوغات داخل منطقة الأهلي، وسددها بتهور فوق حارس الأهلي الصغير، لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلاوي بهدف نظيف.

ودفع المدير الفني لفريق الفيصلي راتب العوضات مع بداية الحصة الثانية بورقتي المهاجم عدي القرا ودومينيك مندي، بدلاُ من محمد بني عطية وخالد الشعيبات، أملاً بتعزيز المنطقة الأمامية للفريق وتعديل النتيجة في أقرب وقت طمعاً بخطف نقاط اللقاء، وعلى مرتين حاول الفيصلي دون نجاح من لاعبيه مهدي علامة من جهة، وعارضة من إحسان حداد من جهة أخرى قبل الوصول إلى الدقيقة الستين.

وتحرك الفيصلي بشكل أفضل في الأمام بعد دخول الواعد أمين الشناينة الذي شكل خطراً على مدافعي الأهلي بالسرعة والمراوغات، ليحاول يوسف أبو جلبوش ب، وتأتي الدقيقة الرابعة والسبعين ويطرد حكم اللقاء قائد الفيصلي ابراهيم الزواهرة بعد توجيه الإنذار الثاني له، ويبدأ مشوار الفيصلي الصعب في تحقيق التعادل، ولم يفلح في ذلك رغم المحاولات الكثيرة على مرمى الأهلي، ليطلق الحكم محمد مفيد صافرته معلناً الفوز الأول للأهلي في الدوري، مقابل الخسارة الأولى للفيصلي بهدف نظيف
عدد المشاهدات : [ 98 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .