الميدان الرياضي : منع شلباية من دخول مبنى الاتحاد ......
التاريخ : 2020-09-24

منع شلباية من دخول مبنى الاتحاد ......

اصاب غضب عضو مجلس إدارة الوحدات ومدير نشاط الكرة في نادي الوحدات زياد شلباية، اتحاد كرة القدم يوم أمس الأربعاء، بعد أن تفاجأ بمنعه من دخول مبنى الاتحاد لتسلم شيك بقيمة مستحقات النادي البالغة حوالي 17 ألف دينار.
وتسببت هذه الحركة في إثارة غضب شلباية، الذي راح يوجه بصوت مرتفع انتقادات عنيفة للاتحاد وكوادره، التي قامت بمنع شخصية رياضية معروفة لها صولات وجولات في كرة القدم الأردنية، الأمر الذي دفع موظفي الاتحاد للخروج لمعرفة ما يجري، ومن ثم محاولة اقناع شلباية بالتهدئة، ودعوته لدخول مقر الاتحاد وتسلم الشيك، وهو ما رفضه شلباية الذي عاد ادراجه دون استلام الشيك”.
واعتبر شلباية خلال لحظات غضبه، أن الأمين العام السابق في اتحاد الكرة سيزار صوبر، كان يغلق الدرج داخل الاتحاد أمام الحضور، لتأتي الأمين العام الجديدة سمر نصار وتغلق الباب الخارجي”.
القصة بدأت عندما توجه شلباية إلى مقر الاتحاد لتسلم الشيك، ليتفاجأ بالموظف الموجود الذي طلب منه عدم الدخول بناء على التعليمات التي جاءت بسبب جائحة كورونا، خاصة بعد تعدد الحالات في الرياضة الأردنية، ليعرض الموظف احضار الشيك.
شلباية تفاجأ بهذا التصرف، ليطلب الدخول لمقابلة “س” من الموظفين، ليرد الاتحاد بأنه غير موجود، ثم “ص” غير موجود، لترتفع وتيرة غضب شلباية الذي وجه انتقادات عنيفة لهذا التصرف الذي اعتبره غير مبرر، ما دفع الموظفين للهرولة نحو شلباية لمحاولة تهدئة واقناعه بسبب هذا الإجراء، قبل أن يوجهوا له الدعوة للدخول، وهو ما رفضه “أبو فراس” الذي احتج على المبدأ، وهذا التصرف غير المبرر، حتى لو كان من باب الاحتياطات الطبية التي يمكن تلافيها. شلباية رفض محاولات الموظفين لإرضائه، واصر على مغادرة الاتحاد دون الدخول، ودون تسلم الشيك الذي عاد محاسب النادي وتسلمه.

عدد المشاهدات : [ 441 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .