الميدان الرياضي : لاعبو الوحدات يتعاطفون مع نجم مصر والأهلي ..
التاريخ : 2020-09-24

لاعبو الوحدات يتعاطفون مع نجم مصر والأهلي ..

 ربيع العدوان


تفاعل الوسط الرياضي الاردني بقوة مع رسالة الدعم التي بعثها نجوم الوحدات تضامناً مع نجم الكرة المصرية مؤمن زكريا والذي تعرض لوعكة صحية اضطرته للابتعاد عن الملاعب، فما قصة هذا اللاعب.

قصة المؤمن

عاد مؤمن زكريا صاحب الموهبة الكبيرة من تجربته الاحترافية في أحد السعودي للأهلي المصري بغير الجسد الذي غادر به قبل عام ونصف، بعد أن شعر بهزل لم يقدر على إثرها من تحريك أطرافه، حيث شخصت إصابته بعد ذلك بمرض نادر لا يصيب الا 1-6 أشخاص من كل 100 ألف شخص، هو مرض التصلب الجانبي الضموري الذي ينتقل من العضلات إلى الأعصاب ويفقد الجسد التحكم في الأطراف والحواس.

مسيرته

الجناح الايمن الطائر القادم من مدينة سوهاج المصرية والمولود يوم 12 أبريل 1988، بدأ مسيرته في شباب الأهلي قبل أن ينتقل للانتاج الحربي عام 2009-2011 انتقل بعدها للنادي المصري في تجربة استمرت عام رحل عقبها لنادي إنبي تخللها إعارة للزمالك في موسم 2013-2014 سجل خلالها 9 أهداف، ليعود لنادي القرن المصري عام 2015 وحتى ظهور مرضه مسجلاً 27 هدف.

احتفاله الشهير

واشتهر مؤمن زكريا بطريقة احتفاله بالأهداف حيث كان يضع يديه على أذنيه، حيث أصبحت هذه الاحتفالية رمزاً لكل من أراد التضامن مع اللاعب الذي نال الكثير من التعاطف من قبل الجماهير واللاعبين بمختلف الدول العربية.

تعاطف كبير

وكان أشهر الاحتفالات هو الذي قام به النجم المصري العربي محمد صلاح بعد تسجيله الهاتريك الاول مع ليفربول في انطلاقة مباريات البريمرليغ، الى جانب لاعبي الاهلي والزمالك والاتحاد وباقي الاندية ونجوم الكرة المصرية والعربية، سبقها العديد من الصور المميزة خارج المستطيل الأخضر أبرزها عند حضوره لعرض مسرحية 'علاء الدين' للفنان أحمد عز.

وكان من الملفت في الأردن، احتفال لاعبي نادي الوحدات عبدالعزيز نداي ويزن العرب بهدف الفوز على فريق سحاب بطريقة مؤمن زكريا تضامناً مع اللاعب ورسالة دعم كبيرة له.  
عدد المشاهدات : [ 99 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .