الميدان الرياضي : العزايزة للاعبي الوحدات: الخسارة ليست نهاية المطاف
التاريخ : 2020-09-13

العزايزة للاعبي الوحدات: الخسارة ليست نهاية المطاف

 

أكد العين وجيه العزايزة رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات، اليوم السبت، أنه سيتم وضع كامل الإمكانات لمساندة فريق كرة القدم.

وقال العزايزة، خلال لقائه بالفريق اليوم: "كرة القدم فيها الفوز أو الخسارة، والتعثر مؤخراً أمام الرمثا لا يعني نهاية المطاف، خاصة أن فريقنا ما يزال متصدرا الترتيب العام".

وأضاف: "علينا ألا نحمل الفريق فوق طاقته، ولا نزيد من الضغوطات النفسية على اللاعبين، فنحن نقدر الظرف تماما، وعلى الجميع رفع معنويات الفريق".

 
من جانبه، أشار زياد شلباية مدير نشاط كرة القدم، إلى أن الخسارة لا تعني الكثير أمام فريق يقوده جهاز فني كُفْء، ولاعبين هم الأبرز على الساحة الكروية المحلية.

وأوضح: "في بطولة الدرع تعرضنا للخسارة أمام الرمثا (0-1)، ثم عاد الفريق بقوة إلى المنافسات وتوج باللقب، كل الدعم لفريق كرة القدم، ونحن في الهيئة الإدارية نجتهد لتذليل كافة الصعوبات".

وأتم: "نسعى إلى صرف رواتب الفريق نهاية الأسبوع الحالي، وينبغي الاستفادة من الخسارة الأخيرة أمام الرمثا، وتحويلها لحافز قبل خوض المباريات المقبلة". 
عدد المشاهدات : [ 192 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .