الميدان الرياضي : تحديد مصير محترفي الفيصلي !!
التاريخ : 2020-09-09

تحديد مصير محترفي الفيصلي !!

 

يبدو بأن ادارة النادي الفيصلي في طريقها لاتخاذ قرارات حاسمة تجاه اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق لهذا الموسم خلال الأيام المقبلة، في ظل عدم الإستفادة الحقيقية من قبل الثلاثي القديم الجديد ضمن صفوف الأزرق.

اجتماع قريب وعاجل سيجمع مجلس إدارة النادي الفيصلي مع المحترف البولندي لوكاس سيمون، والذي تماثل الشفاء حديثاً من فايروس كورونا، وستناقش مجلس الإدارة لوكاس في الإجتماع العديد من القضايا وأبرزها البيان الذي أصدره النادي تجاهه، وذلك بعد انتقاده للخدمات الصحية الحكومية في المملكة وقت إصابته بالوباء.

وبخصوص المحترف السنغالي دومينيك مندي، لم يناقش الجهاز الفني ومجلس الإدارة استمرار النغالي من عدمه مع الفريق خلال الفترة الحالية، بعد موجة الانتقادات التي شنتها جماهير الفيصلي تجاه هذا اللاعب، والذي لم يقدم شيئاً منذ وصوله للفريق لكثرة إصاباته.

فيما يواصل الفريق تكثيف اتصالاته مع المحترف الليبي أكرم الزوي، الذي لم تسنح الفرصة إلى الآن للقدوم إلى المملكة بعد مغادرته الفريق في شهر آذار الماضي، بسبب تداعيات فايروس كورونا، وحسب مصادر مقربة من إدارة الفيصلي لـ ' الملاعب ' بأن الزوي سيعود قريباً إلى البلاد بعد فتح المطارات يوم أمس الثلاثاء.

ويخوض الفيصلي أول مواجهة له بعد العودة أمام فريق شباب العقبة بتاريخ 20/9/2020 ضمن الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين، علماً بأن الفيصلي يقبع في المركز الرابع وبرصيد ثمانية نقاط من أصل أربع مواجهات.
عدد المشاهدات : [ 204 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .