الميدان الرياضي : توجه لإلغاء كأس الاتحاد الآسيوي وتعويض الأندية
التاريخ : 2020-09-08

توجه لإلغاء كأس الاتحاد الآسيوي وتعويض الأندية

تفيد المعلومات الواردة، أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في طريقه لإعلان إلغاء بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، التي يشارك فيها فريقا الفيصلي والجزيرة.
وتشير المعلومات، أن دائرة المسابقات في الاتحاد الآسيوي، تعاني من صعوبة ترتيب المباريات، وتحديد الدول المستضيفة، خاصة وأن عددا من الدول التي أعلنت استضافتها لدور المجموعات، عادت واعتذرت عن عدم القدرة على الاستضافة، بسبب جائحة كورونا.
ووفق الأنباء، فإن لجنة المسابقات، وبناء على تذمر دائرة المسابقات، بدأت بدراسة الموضوع، والتصويت على الخيارات، حيث مال أغلبية أعضاء اللجنة إلى خيار الإلغاء، في انتظار رفع التوصية لإدارة الاتحاد الآسيوي تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب الذي يتجه نحو الإلغاء.
وفيما يتعلق بالتعويضات المادية في حال اتخاذ قرار الغاء البطولة، فأن هذا الأمر سيتم دراسته من قبل مجلس الاتحاد الآسيوي لاتخاذ القرار المناسب.
 أحد المتابعين للمشهد الكروي، أشار إلى أن قرار اتحاد كرة القدم، بتحديد موعد مباراتي الفيصلي أمام الجزيرة والصريح بدوري المحترفين يومي 21 و25 الشهر المقبل، ربما يكون مؤشرا عن تسريبات بالتوجه لإلغاء الكأس الآسيوية التي كانت مقررة خلال الشهر المقبل ايضا على نظام التجمع.
عدد المشاهدات : [ 566 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .