الميدان الرياضي : عروض محلية وخارجي للاعبي الوحدات
التاريخ : 2020-09-02

عروض محلية وخارجي للاعبي الوحدات

   

  رامي الرفاتي 
كشف عضو الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الوحدات زياد شلباية، أن المديرالفني للفريق الكروي الأول عبد الله أبو زمع، طلب من الإدارة التريث بالإعلان عن العروض التي حصل عليها بعض لاعبي الفريق، لغاية الانتهاء من مرحلة الذهاب من بطولة الدوري.
وأكد شلباية في تصريح خاص لـ 'صحيفة الملاعب'، أن الهيئة الإدارية المؤقتة، تلقت عدد من العروض المحلية والخارجية للاعبي الفريق، بعد المستوى المذهل اللذي ظهر به الفريق في بطولة الدوري، وتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة، وحصد بطولة درع الاتحاد بداية الموسم الكروي 2020.
وأشار أن الوحدات يتجه لإعارة بعض اللاعبين للأندية المحلية، والاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين، لكن الحديث في هذا الملف ما زال مبكراً، والإعلان عن الأسماء التي ستغادر الفريق، بهدف عدم تشويش الفريق عن مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية. 
واختتم شلباية حديثه، أن صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في العروض التي حصل عليها لاعبو الفريق، الجهاز الفني بقيادة عبد الله ابو زمع، والهيئة الإدارية المؤقتة ستعمل على توفير متطلبات الجهاز الفني.
عدد المشاهدات : [ 390 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .