الميدان الرياضي : نجم الفيصلي الأول بجدارة .. !!
التاريخ : 2020-08-30

نجم الفيصلي الأول بجدارة .. !!

 

 
 
 تفوق نجم المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي يوسف الرواشدة على الهداف القطري المعز علي في سباق تحديد أجمل هدف في تاريخ كأس آسيا.



ويتنافس اللاعبان الآن في دور الـ16 من السباق الافتراضي الذي يجريه الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي، بعدما كانت منافسات دور الـ32 شهدت إثارة كبيرة، ووسط مشاركة عشرات الآلاف من عشاق كرة القدم الآسيوية في التصويت لتحديد الأهداف المتأهلة إلى دور الـ16.



وتضم قائمة الأهداف التي تأهلت إلى دور الـ16 خمسة لاعبين من منطقة غرب آسيا، وهم: المعز علي، يوسف الرواشدة، يونس محمود (العراق)، عباس شحرور (لبنان) وإسماعيل عبداللطيف (البحرين).



ويتقدم الرواشدة على المعز علي بعدما حصل على ٩٠٪ من مجمل الأصوات مقابل ١٠٪ للمهاجم القطري ما يعني تعزز فرص مواصلة النجم الأردني لمشواره في هذا السباق وتأهله لدور الثمانية منه.



ودخل الرواشدة هذا السباق من خلال الهدف الذي سجله في مرمى المنتخب الفلسطيني في الدور الأول من نهائيات كأس آسيا–أستراليا ٢٠١٥، وحينها كان الفريقان بحاجة لتحقيق الفوز في هذه المباراة، التي بدأها المنتخب الوطني بصورة جيدة عندما استقبل الرواشدة تمريرة عبدالله ذيب على الجهة اليسرى من منطقة الجزاء وسددها ملتفة في الزاوية البعيدة للمرمى.



وبالمقابل نافس المعز علي عبر الهدف الذي سجله بالمرمى الياباني في بطولة كأس آسيا ٢٠١٩ والتي قدم بها مستوى رائع، توجه بتسجيل هدف جميل في مرمى اليابان عبر تسديدة مقصية، حيث هيأ الكرة لنفسه مرتين قبل أن يسددها خلفية في الشباك.



وقد شهدت كأس آسيا على امتداد تاريخها، العديد من اللحظات التي لا تنسى، والذكريات المميزة، والأهداف الرائعة.



وستكون الجماهير هي الحكم في هذه البطولة، من خلال اختيارها الهدف الأجمل في كل جولة قبل الوصول إلى الدور النهائي لتحديد أجمل هدف في تاريخ كأس آسيا. 
عدد المشاهدات : [ 645 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .