الميدان الرياضي : عمان اف سي يباشر تدريباته "on line" (فيديو)
التاريخ : 2020-04-06

عمان اف سي يباشر تدريباته "on line"

خاص
بدأ نادي عمان أف سي بتطبيق برنامج تدريبي منزلي في ظل أمتداد الحجر المنزلي للوقاية من فايروس كورونا المستجد "كوفيد-19" لفترة طويلة، وذلك من خلال شبكة الإنترنت.

وقام المدربون في النادي بتجهيز برنامج تدريبي إحترافي مصور وإرساله للاعبي النادي بمختلف فئاتهم العمرية، حيث يحتوي البرنامج على العديد من التمارين البدنية والفنية بالكرة ومن غيرها التي ستضمن بقاء اللاعبين جميعهم بالجاهزية المطلوبة حتى إنقضاء الأزمة.

وبدأ اللاعبون بمختلف الفئات والأعمار بتطبيق تلك التمارين وتصويرها وإرسالها للمدربين لتقييمها والإشراف عليها لتحقيق الأهداف المرجوة منها، حيث أظهر جميع لاعبي النادي التزاماً كبيراً في تطبيق جميع التدريبات المطلوبة منهم وبالوقت المحدد مما سينعكس على لياقتهم وجاهزيتهم ويحقق لهم الإستفادة في الحجر الصحي.

وأكد المدير التنفيذي للنادي عيسى مارتو في تصريح خاص لصحيفة الملاعب أن هذه الخطوة جاءت تجسيداً للاستراتيجيات الاحترافية التي يتبعها نادي عمان أف سي والتي تستهدف تطوير إمكانيات اللاعبين خصوصاً وأن الفرق في النادي تمتلك الكثير من المواهب المبشرة لمستقبل رائع للكرة الأردنية.
عدد المشاهدات : [ 2212 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .