الميدان الرياضي : سمر نصار: لا نعرف متى تعود الحياة لطبيعتها
التاريخ : 2020-03-31

سمر نصار: لا نعرف متى تعود الحياة لطبيعتها

خاص
أكدت الأمين العام للاتحاد الأردني لكرة القدم سمر نصر أن كوادر الاتحاد تعمل عن بعد لحل العديد من الملفات المهمة، حيث تم وضع عدة سيناريوهات تتعلق بكيفية التعامل مع المرحلة المقبلة وبما يتوافق مع الميزانية الجديدة لاختصار الوقت بعد انتهاء أزمة فايروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


وتابعت نصار بتصريحات صحفية: "الجميع يعلم أننا مقبلون على مرحلة صعبة توجب ترشيد النفقات، والحكومة قد تقوم بتقليص الدعم بعد أزمة كورونا، لذلك ينبغي علينا أن نكون جاهزين لكافة الاحتمالات مبكرا، حتى ندخل المرحلة المقبلة ضمن تصورات واضحة، لن نتخذ أي قرار بشأن المرحلة المقبلة إلا بعد عقد جلسات تشاورية مطولة مع ممثلي الأندية والاستماع لكافة الآراء التي تصب في النهاية بصالح الكرة الأردنية".

وأضافت" لا نعرف متى تعود الحياة لطبيعتها، ومع ذلك فقد وضعنا كافة السيناريوهات سواء استأنفت البطولات في حزيران/ يونيو المقبل مثلاً، أو بعد ذلك".

وسبق تعليق منافسات الموسم الكروي الأردني بعد الإجراءات الحكومية للحد من انتشار فايروس كورونا، امتناع للأندية عن خوض المباريات بسبب خلافات مالية مع الاتحاد الأردني لكرة القدم.
عدد المشاهدات : [ 573 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .