الميدان الرياضي : رسالة العدوان للاعبي وجماهير الفيصلي
التاريخ : 2020-03-23

رسالة العدوان للاعبي وجماهير الفيصلي

وجّه بكر سلطان العدوان، رئيس نادي الفيصلي،رسالة إلى جماهير ولاعبي الفريق، وذلك في ظل الظروف التي يعيشها الأردن، والإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال العدوان في الرسالة التي نشرتها الصفحة الرسمية للفيصلي على "فيس بوك": "إخواني وأبنائي جماهير نادي الفيصلي. أتمنى لكم من كل قلبي أن تكونوا وعائلاتكم وأحبابكم بكامل الصحة والعافية".

وأضاف: "جميعنا ندرك صعوبة الموقف، لكننا سنجتازه بوعينا من خلال الالتزام بالتعليمات الصادرة من قبل الحكومة الأردنية، وعلى رأسها الملك عبدالله الثاني، وبما يضمن سلامة الجميع بإذن الله تعالى".

وأكمل: "إخواني وأبنائي لاعبي الفريق الأول والفئات العمرية، جنودنا الأوفياء، أتمنى لكم ولعائلاتكم السلامة، وأرجو من كل فرد فيكم، الالتزام بتعليمات المدربين والمحافظة على لياقتكم البدنية، والغذاء الصحي".

وختم: "لا ننسى قواتنا المسلحة الباسلة، وجميع أجهزتنا الأمنية وكوادر وزارة الصحة، وكل جندي مجهول يقوم بواجبه الآن في الميدان للمحافظة على وطنه وأبنائه. حمى الله الأردن وطنًا وملكًا وشعبًا".
عدد المشاهدات : [ 880 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .