الميدان الرياضي : تمارين فردية للاعبي أندية المحترفين لمواجهة تعليق المباريات والتدريبات
التاريخ : 2020-03-16

تمارين فردية للاعبي أندية المحترفين لمواجهة تعليق المباريات والتدريبات

وضع مدربو أندية المحترفين لكرة القدم برامج تدريبات فردية خاصة للاعبين، للتغلب على قرار تعليق المباريات الرسمية والودية والتدريبات، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطالب المدربون لاعبيهم بضرورة الخضوع لتمارين فردية في منازلهم، في ظل غياب التدريبات الجماعية، وإغلاق مراكز اللياقة البدنية، وذلك للتغلب على فترة الايقاف الطويلة التي قد تؤثر على جاهزية اللاعبين استعدادا للمنافسات الرسمية.

وأكد المدير الفني لفريق الوحدات، عبدالله أبو زمع، في تصريحات صحفية أن فترة الإيقاف ستؤثر على جاهزية اللاعبين فنيا وبدنيا، وبالتالي لا بد من خطوات عملية تخفف من الآثار السلبية للاحتجاب عن المباريات والتدريبات الجماعية.

وأشار أبو زمع أنه وزع برنامجا تدريبيا على اللاعبين يقضي بإخضاعهم لتمارين فردية في منازلهم، لحين زوال الأسباب الموجبة لإيقاف التدريبات، لافتا إلى أنه من الضروري في هذا الوقت الالتزام بتعليمات الحكومة لمواجهة فيروس كورونا.


واختتم مدرب الوحدات حديثه بالإشارة إلى أن فيروس كورونا سيؤثر كثيرا على الرياضة المحلية والعالمية، ولكن الأهم الآن هو مكافحته.

أما المدير الفني لفريق الرمثا، عيسى الترك، فأشار إلى انه طلب من لاعبيه ضرورة التواصل مع التمارين الفردية في المنازل، في ظل تعليق التدريبات والمباريات.

وأكد الترك ضرورة استمرار اللاعبين بالتدريبات الفردية، للحفاظ على الجاهزية بشكل نسبي، لحين عودة الأمور إلى طبيعتها، لافتا إلى أن الأولوية الآن تنصب نحو مجابهة ومحاربة الفيروس المستجد.

عدد المشاهدات : [ 546 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .