الميدان الرياضي : منتخب الصقور يهزم أسود الرافدين
التاريخ : 2020-02-12

منتخب الصقور يهزم أسود الرافدين

زيد الحدرب
تفوق منتخب صقور النشامى على المنتخب العراقي بنتيجة ٨٣/٧٧ ليحقق فوزه الثالث برصيد ٦ نقاط دون أي خسارة ويتصدر بطولة كأس الملك عبدالله الثاني، فيما فاز المنتخب اللبناني على المنتخب السوري بنتيجة ٨٧ /٧٥ .

ويخضع منتخب الصقور غدا للراحة ليلاقي منتخب الأرز يوم الجمعة في صالة الأمير حمزة في تمام الساعة السابعة مساء في مباراة يتنافسان فيها على لقب بطولة كأس الملك عبدالله الثاني بنسختها التاسعة والتي تقام من ١٠-١٤ شباط بمشاركة خمسة منتخبات عربية وهي:سوريا،لبنان،العراق،البحرين ،إلى جانب المنتخب المنظم وتقام وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة.

إنتصف الربع الأول بتقدم الصقور بنتيجة ٩/٦ ،وإنتصف بالتسرع من جانب الفريقين واللعب بحماس لينتهي الربع الأول بنتيجة ٢١/١٦.

إفتتح الصقور الربع الثاني بثلاثيتين من جانب كل فريق حيث سجل سجل لمنتخبنا الوطني أمين أبو حواس وفريدي إبراهيم ليتقدم أصحاب الأرض والضيافة بنتيجة ٢٧ -٢٢ ،وتقدم الصقور بنتيجة ٣٢ -٢٥ قبل أن يطلب مدرب المنتخب العراقي وقتا مستقطعا ،مع منتصف الربع الثاني أظهر أصحاب الأرض والجمهور نهمهم نحو تحقيق الفوز وامتازوا باللعب بشكل جماعي وروحهم القتالية العالية خصوصا من جانب أمين أبو حواس،أحمد عبيد ، وفريدي إبراهيم ،إلى أن فريدي إبراهيم كان الأفضل على الإطلاق خلال الشوط الأول، ليتقدم صقور الأردن مع نهاية الشوط الأول لصالحهم بنتيجة ٤١/٣٣.

قبل نهاية الربع الثالث بأربعة دقائق و٨ ثوان تنبه المدير الفني لمنتخب الصقور إلى الثغرات الدفاعية بعد أن تقلص الفارق إلى ٦ نقطة بنتيجة ٥٠/٤٤ ،بعد أن بلغ ١٣ نقطة خلال الشوط الأول ،إلى أن منتخبنا الوطني إستعدادا فارق ال١٠ نقاط بفضل الثنائي فادي إبراهيم وأمين أبو حواس و متابعات يوسف أبو وزنة وأحمد عبيد في منطقة تحت السلتين لتنتهي الفترة الثالثة لصالحهم بنتيجة ٦٤/٥٤.

مع إنطلاق الفترة الحاسمة عانى نجوم المنتخب الوطني من إضاعة العديد من الكرات وكان لوجود محمود عابدين مشكلة كبيرة على أرض الملعب ،حيث أن عدم إنسجامه مع زملائه في ذلك الوقت كان سببا بتقليص الفارق إلى نصف سلة بنتيجة ٦٤/٦٣ ،ليستمر الفريقين باللعب ذات النسق والأداء لتحسم خبرة الفريق المنظم اللقاء لصالحه بنتيجة ٨٣ /٧٧.

وبرز من جانب منتخب صقور النشامى: أمين أبو حواس ٢٦ نقطة ٥ ستيل متابعتين تمريرة حاسمة وبلوك شوت، فريدي إبراهيم ١٦ نقطة ١٠ تمريرات حاسمة ٤ متابعات وستيل، يوسف أبو وزنة ١٢ نقطة ١٢ متابعة تمريرتين حاسمتين وستيل ،أحمد عبيد ١٢ نقطة ٩ متابعات ٣ تمريرات حاسمة وسرقة للكرة.

فيما برز من جانب منتخب أسود الرافدين : كرار حمزة ١٩ نقطة ٤ ريباوند ٣ تمريرات حاسمة و ٣ سرقات للكرة، ،المجنس الأمريكي ديماريو مايفيلد ١٦ نقطة ٩ تمريرات حاسمة ٥ متابعات.
عدد المشاهدات : [ 201 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .