الميدان الرياضي : الفوز الثاني للصقور !!
التاريخ : 2020-02-12

الفوز الثاني للصقور !!

 زيد الحدرب
أنهى منتخب صقور النشامى مواجهته مع البحرين بالفوز بنتيجة ٨٠-٦٥ ليحقق فوزه الثاني ويتصدر الترتيب بانتصارين ، في الجولة الثانية من بطولة كأس الملك عبدالله الثاني لكرة السلة بنسختها التاسعة .

وحقق منتخب أسود الرافدين اليوم فوزه الأول بالبطولة على منتخب نسور قاسيون بنتيجة ٦٣ -٦٠ .

إتسمت مجريات الربع الأول بالندية وتقارب النتيجة لكن ما عاب الفريقين القليل من التسرع خلال مجريات الربع الأول لينتهي أردنيا بفارق سلة بنتيجة ٢٤-٢٢.

مع بداية الفترة الثانية إرتفع نسق المباراة شيئا فشيئا بالنسبة لمنتخب الصقور حيث تقدم الضيوف مرة واحدة خلال هذا الربع ،وأمسك بعدها أصحاب الأرض والضيافة بزمام الأمور والمبادرة وبدا أنهم فعلا قد دخلوا بأجواء اللقاء وأنه ربع هجومي وأداء جيد عكس المنتخب البحريني الذي ظهر مدى ضعف دفاعه ،لينتهي الشوط الأول لصالحهم بنتيجة ٤٨ -٣٤.

في بداية الربع الثالث ظهر مدى تراجع الأداء الدفاعي بالنسبة لمنتخب الصقور حيث تقلص الفارق إلى ٦ نقاط بنتيجة ٤٨ -٤٢ ، مما دفع المدير الفني جوي ستيبينغ لطلب وقت مستقطع لإعادة ترتيب أوراقه قبل أن يسجل أمين أبو حواس ويعيد الفارق إلى ٨ نقاط بنتيجة ٥٠ -٤٢ .

دخول أبو حواس أعاد توازن منتخب صقور النشامى حيث سجل أحمد حمارشة ثلاثية بفضل تمريرة حاسمة عن طريق أمين أبو حواس بعد صيام عن التسجيل لأكثر من دقيقتين ليتسع الفارق من جديد بنتيجة ٥٦-٥١ ،وبعدها إنتهي الربع الثالث بنتيجة ٥٩ -٥٣ .

نجح رجال المدرب جوي ستيبينغ بإعادة الفارق إلى إلى ما كان عليه ليتقدم نجوم المنتخب الوطني بنتيجة ٧٠ -٥٦ مع إنتصاف الربع الحاسم ليحسم بعدها الفريق المنظم اللقاء لصالحه بأداء غير مقنع بنتيجة ٨٠ -٦٥.

وبرز من جانب منتخب صقور النشامى :
أمين أبو حواس ١٢ نقطة ٤ ريباوند وستيل ،مالك كنعان ١٢ نقطة ٥ متابعات ٥ تمريرات حاسمة ٢ ستيل وبلوك شوت، فيما كان أحمد حمارشة أفضل لاعب من جانب منتخب صقور النشامى برصيد ١٠ نقاط ٥ متابعات و ٥ تمريرات حاسمة وسرقتين للكرة، فيما كان النجم البحريني محمد شاهر هدافا للقاء برصيد ٢٠ نقطة.


 

عدد المشاهدات : [ 92 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .